أبرز 5 صيحات حقائب يد نسائية ريزورت 2022

 

 

ضمت مجموعات أزياء ريزورت 2022 تشكيلة منوعة من حقائب اليد هى كل ما تحتاجينه لتجديد خزانتك لإطلالة على الموضة، كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات واختاري منها ما يحاكي ذوقك وستايلك الشخصي.

 

اقرئي أيضا : حقائب يد مطرزة باللؤلؤ من وحي الفاشينيستا

 


1- حقائب القش والسلال موضة 2022

 

 

 

تعود حقائب القش والسلال التي لطالما ارتبطت بموضة التسعينيات إلى الواجهه وقدمت بموديلات وأحجام منوعة،قدمت ماركة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli حقيبة Shopper صغيرة الحجم مزوده بيد زهرية فاتحة قصيرة، بتصميم مشابه مزود بحزام طويل ظهرت عارضة ماركة Dsquared2.


أحببنا حقيبة الكتف المزوده بقطعة فوقية للإقفال من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كذلك الحقيبة كبيرة الحجم التي تناسب النزهات الشاطئية من توقيع تودزTod’s.

 


2- الحقائب الميكرو للشابات

 

 

 

لا تزال الحقائب متناهية الصغر Micro bags مسيطره على المشهد حيث حرصت بعض الدور العالمية على إدراجها ضمن مجموعات ريزورت 2022، زينت ماركة موسكينو Moschino البدلة المزخرفه بحقيبة برتقالية صغيرة الحجم.


قدمت ماركة Cult Gaia حقيبة بيضاء مميزة بتصميمها المبتكر واليد الذهبية التي تمكنك من حملها بكف اليد.

 


3- الشنط المطبعة بنقوشات الحيوانات

 

 

 

لا غنى عن الحقائب المطبعة بنقوشات الحيوانات في كل المواسم حيث يمكن الإستغناء بها عن إكسسوارات أخرى لكونها من القطع الـ Statement التي تجمل أي إطلالة بسيطة،قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حقيبة بحجم متوسط مطوية تحمل باليد مزينة بطبعة جلد الأفعى.


تألقت عارضة توري بورتش Tory Burch بحقيبة كتف بيد قصيرة baguette bag مطبعة بنقشة جلد النمر تناسب لوكات المساء.


أعجبتنا أيضًا الحقائب الـ Tote كبيرة الحجم من توقيع غوتشي Gucciوهيلير بارتليHillier Bartley.

 


4 - حقائب Saddle الأبرز في 2022

 

 

 

 

تعتبر حقائب الـSaddleمن أبرز صيحات 2022 حيث طغت على مجموعات الريزورت وقدمت بتصميمات شبابية وأحجام عملية،قدمت ماركة Thom Browne حقيبة كتف سوداء بحجم متوسط مصممة بقطعة فوقية للإقفال باللون البيج المخطط، كما رصدنا لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حقيبة قش مزوده بحزام بيج عريض.


5- حقائب بألوان زاهية موضة الموسم

 

 

 

أنها مجموعات مخصصه لموسم العطلات لذا من الطبيعي أن تهيمن الألوان الزاهية عليها،أدرجت ماركة Nehera حقيبة Shopper برتقالية تناسب لوكات العطلات، أحببنا أيضًا الحقيبة الباوتش الخضراء من توقيع ماركة Nanushka.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات