صيحات حقائب ماركات من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

 

ادرجت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من حقائب اليد ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021، شاهدنا الحقائب الكبيرة والحقائب المزينه بالنقوشات البرية، شاهدي الصور واكتشفي أبرز الصيحات للموسم الجديد.

 

اقرئي أيضا : حقائب ماركات موضة صيف 2021 للشابات والمراهقات 

 


حقائب يد مطبعة بالنقوشات البرية

 

بما أننا نتحدث عن مجموعات مخصصه لفصل الخريف فكان من الطبيعي أن نصادف الحقائب المغلفه بنقوشات الحيوانات وبرزت طبعات بعينها وفي مقدمتها طبعة جلد النمر والتي زينت حقيبة Dior book tote الكبيرة من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Diorوالـ Boxy bag المزدانه بالستراس من توقيع دار فالنتينو Valentino.


كما أحببنا حقيبة الخصر المطبعة المحموله عبر الجسم من مجموعة ماركة بربري Burberry.

 

 

 

 

 

حقائب يد كبيرة الحجم نجمة الموسم

 

سجلت الحقائب الـ Tote bags كبيرة الحجم حضورًا لافتًا ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 وأتى بعضها بألوان زاهية وأحيانًا جريئة مثل الحقيبة الحمراء المزوده بيد طويلة من توقيع ماركة جيل ساندر Jil Sander.


كما أحببنا الحقيبة الزهريه البودر المطبعة بالشعار الأيقوني لدار بالمان Balmain.

 

 

 

 

حقائب كتف على الموضة لإطلالة أنيقة

 

للحصول على إطلالة عصرية على الموضة أنت لا تحتاجين سوى لحقائب الكتف لا سيما بالأحجام المتوسطة والعملية،أحببنا الحقيبة الحمراء الـ Boxy المزينه بالستراس الذهبي ومزوده بيد قصيرة وحزام طويل من مجموعة دار فالنتينو Valentino.


كما أعجبتنا الحقائب التي يمكن التحكم بحزامها الطويل مثل الحقيبة البيج من توقيع جيفنشي Givenchy وحقيبة دار سان لوران Saint Laurent.


ستعجبك أيضًا الحقيبة الـ envelope الصفراء بدرجة الخردل والمزوده بحزام طويل وسلسال ذهبي من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات