أبرز صيحات حقائب ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

    وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في حقائب ربيع 2022 والتي زينت عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة حيث اتسمت بالتنوع والعملية عكس المواسم السابقة التي انتشرت خلالها موضة الحقائب متناهية الصغر التي لا تتعدى فكرة الأكسسوار المكمل للإطلاله.

     

    اقرئي أيضا : صيحات حقائب ماركات من مجموعات ما قبل خريف 2021

     


    حقائب القش نجمة أسبوع نيويورك

     

     

    لا تزال حقائب القش حاضره بقوة ضمن مجموعات الربيع والصيف وقُدمت خلال أسبوع نيويورك بموديلات مبتكره،قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors حقيبة بيضاوية الشكل مزوده بحزام أسود قصير، فيما ظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بحقيبة على شكل السله مزوده برباط طويل يمكنك من حملها على الكتف أو عبر الجسم.

     


    الحقيبتان في الطلة الواحدة موضة 2022

     

     

    أثبتت موضة إرتداء أكثر من حقيبة في الطلة الواحدة حضورها على مدرجات عروض أسبوع نيويورك، تبنت ماركة ألتوزارا Altuzarra الشكل العملي لهذه الصيحة حيث حرصت على تنسيق حقائب الـ Tote الكبيرة مع حقيبة كتف متوسطة الحجم.


    ذهبت ماركات آخرى مثل يولا جونسون Ulla Johnson إلى الستايل الشبابي الذي يتميز بالحقائب العملية المحموله على الكتف والرقبة.

     


    حقائب الظهر والدلو لإطلالة شبابية

     

     

     

    حظيت حقائب الظهر والدلو بحضور لافت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع 2022، قدمت ماركة Gabriela Hearst حقيبة ظهر مصممة بمزيج الأسود والأبيض ومميزة بحجمها الكبير واليد البيضاء الصغيرة، فيما ظهرت عارضة مايكل كورس Michael Kors بحقيبة دلو سوداء مزوده بيد قصيرة.

     


    حقائب تلف الجسم لإطلالة عصرية

     

     

     

    شقت الحقائب التي تلف الجسم طريقها إلى منصات عروض أسبوع نيويورك لا سيما حقائب الخصرBelt bags والتي تألقت بها عارضات ماركة يولا جونسون Ulla Johnson والتي مزجت بين اللون الأصفر الخردلي والكاكي الفاتح مع حزام باللون الجملي، كما أحببنا موضة الحقائب الكبيرة المحموله على أحد الكتفين وتلف الجسم من أسفل الإبط على الجهة الثانية والتي حملت توقيع ماركة ألتوزارا Altuzarra.

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا