نجمات وفاشينيستات سعوديات بالأخضر دعماً للمنتخب السعودي

  • قبل أيام قليلة من بدء بطولة كأس العالم، التي يشارك فيها بعض المنتخبات العربية، مثل: منتخب السعودية، نستعرض إطلالات نجمات السعودية باللون الأخضر، واللاتي يحرصن يوميًا على تشجيع منتخبهن على حساباتهن في موقع إنستقرام.

    ظهرت المغنية السعودية ومصممة الأزياء وعد، بإطلالة بفستان أخضر برابطة حول الخصر مع وشاح أخضر، وبدت إطلالاتها بسيطة وجذّابة.

    أيضًا تألقت المغنية السعودية داليا مبارك بفستان أخضر أنثوي، يكشف الأكتاف مع قصّة حورية البحر الأنثوية.

    داليا مبارك

    أيضًا اختارت الممثلة السعودية ريم عبد الله عباءة فضفاضة باللون الأخضر، نسقتها مع توب وسروال باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بالإكسسوارات الذهبية.

    كما اعتمدت أكثر من فاشينيستا سعودية أزياء باللون الأخضر مؤخرًا، مثل الفاشينيستا لمى العقيل وإطلالتها المحتشمة بالقفطان الأخضر، كذلك الفاشينيستا ومصممة الأزياء تمارا القبّاني التي اختارت أزياء باللون الأخضر اللامع من توقيع المصممة العربية مروة البنّاوي.

    أيضًا ظهرت الفاشينيستا السعودية رنيم صاحبة حساب إنستقرام saudi_in_london بإطلالة تعبر عن حبها للسعودية باللون الأخضر؛ حيث ارتدت سترة بومبر وسروالاً باللون الأخضر من Hebe Studio، تي شيرت أبيض بطبعات الأخضر من غوتشي Gucci، وحقيبة باللون الأخضر من شانيل Chanel.


     

    رنيم

    وتعد المذيعة السعودية لجين عمران، واحدة من أكثر المذيعات العربيات أناقة، وتحرص على التألق دومًا في مختلف الأوقات، وقد رصدنا لها إطلالة ناعمة بفستان أخضر بسيط وهي تقضي عطلتها الصيفية.

    أضف تعليقا