3 فاشينيستات سعوديات الانشط على مواقع التواصل الإجتماعي

  • تغزو موضة الفاشينيستات العالم العربي وتبرز كل واحدة مواهبها في عالم تصميم الأزياء أو الأكسسوارات أو الحقائب أو غيرها... لذا تعرفي معنا الى أبرز 3 فاشينيستات سعوديات الانشط على مواقع التواصل الاجتماعي. 


    خولة العنزي 


    عارضة أزياء سعودية، بدأت نشاطها في عروض الأزياء في عام 2015. بدأت خولة العنزي نشاطها عبر وسائل التواصل المختلفة قبل أن تشتهر عبر القنوات الفضائية وفي المجلات، ما مكّنها من الحصول على شهرة أوسع في عالم عرض الأزياء، وكان لظهورها في قنوات أم بي سي وروتانا خليجية أثر بارز في شهرتها لاحقاً.
    لديها 446 ألف متابع على انستغرام.
    @beautykaai

    فاشينيستا سعوديات


    دارين الياور 


    مدوّنة موضة ومنسّقة مظهر سعودية. أبدعت في تنسيق الأزياء فقد كان لولديها لانا وعيسى، النصيب الأكبر من ذوقها الأنيق. لديها اهتمام كبير حتى يظهرا بأناقة لافتة، وكأنهما جزء لا يتجزأ من ستايلها الخاص
    يظهر الحسّ المرح في تنسيقاتها المتطابقة مع ابنتها لانا التي تعتبرها كمصدر إلهام لها. كما تعتمد في تنسيقاتها صيحات الموضة الحديثة، والتي تظهرها بشكل أصغر وأنيق أكثر، كاعتمادها على الجينز بشكل واضح والإطلالات الرياضية أو الإطلالات المرحة.
    لديها 55 الف متابع على انستغرام.
    @dareenalyawar

    فاشينيستا سعوديات

     

    آلاء بلخي


    مصمّمة حقائب ومدوّنة سعودية في مجال الموضة، تعيش في نيويورك، وتمتلك علامة متخصّصة بالحقائب تحت اسم فيونكة Fyunka، هويتها الثقافة الشعبية والخليجية.
    ليس اللافت بمصممة الحقائب السعودية آلاء بلخي خفّة روحها أو جمال تصاميمها وقربها من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بل أزياؤها المميّزة البسيطة، التي تختارها لنفسها، والتي جعلت منها أيقونة للموضة. آلاء إبنة مدينة جدة، هي مصمّمة جرافيك مبدعة، ومدوّنة متحمّسة للشبكات الاجتماعية، لديها أكثر من 163 ألف متابع على إنستغرام.
    @alaa

    فاشينيستا سعوديات

     

    اقرئي أيضاً: 

    مجوهرات العيد بألوان الطبيعية

    لن تصدقي أسعار المجوهرات التي سرقت من أفخم الماركات!

    هذه هي علامات مجوهرات سندس القطان المفضلة

    أضف تعليقا