اكتشفي صيحات أحذية ربيع 2022 من أسبوع ميلانو




ازاحت دور الأزياء الستار عن أحذية ربيع وصيف 2022 خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة والتي سيطرت عليها الغرابه وروح الإبتكار وغابت الستايلات الكلاسيكيه الفخمة التي اعتدنا أن نراها على خشبات العروض الإيطالية.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات أحذية ربيع وصيف 2022 من أسبوع نيويورك

 

البوت الطويل المطبع نجم أسبوع ميلانو

 

 

وضع المصممون الإيطاليون خلاصة إبداعاتهم في أحذية البوت الطويلة والتي كشفوا عنها خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة حيث تزينت العارضات بالبوت المغطى بالرسومات والطبعات، قدمت دار فندي Fendi بوت أخضر نعناع طويل يغطي الركبه ويصل إلى منتصف الفخذ مطبع بأشكال الوجوه، فيما زينت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini البوت الأبيض بالورود الملونة صغيرة الحجم.

 


الأحذية بالكعوب والنعال العريضة آخر موضة

 

 

حظيت الأحذية والصنادل المصممة بالكعوب الـ Chunky والنعال الضخمة Platforms بحضور كبير على منصات عروض أسبوع ميلانو لربيع 2022،انتعلت عارضة فيرساتشي Versace حذاء أرجواني بنعل كبير تميز بستايله الرجالي، فيما ظهرت عارضة إيترو Etro بصندال بلاتفورم مزين بالترتر.

 


أحذية وصنادل Mules موضة 2022

 

 

لا تزال الصنادل والأحذية المفتوحة من الخلف Mules متربعه على عرش الموضة العالمية،أحببنا الصندال الجملي ذي الكعب العريض الطويل والمطبع بالورود البيضاء من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini والصندال الأزرق الفاتح من توقيع فيرساتشي Versace.

 


أحذية وصنادل بكعوب رفيعة من أسبوع ميلانو

 

 

على الرغم من قلة المعروض لم تغب الأحذية والصنادل الكلاسيكية والناعمة عن عروض ميلانو، قدمت دار فيرساتشيVersace حذاء فوشيا مدبب بكعب طويل مزود بسوار يلف الكاحل، فيما ظهرت عارضة بلومارين بصندال وردي مزود بحزام مزين بالفراشات يلف الكاحل في نعومة.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات