كريم لعلاج شحوب الوجه... ستتألقين إشراقاً

 

هل تفتقر بشرتك إلى الإشراق أو تعاني من حالة من الشحوب؟ إذا كانت بشرتك تبدو باهتة، فقد تتساءلين كيف يمكنك إنشاء توهج صحي وحيوي. نتعامل جميعًا مع نوبة من الجلد الباهت من حين لآخر. ولكن إذا كنت تستيقظين بانتظام على بشرة شاحبة، فقد تتساءلين عما يمكنك فعله لتحسين بشرتك. يمكن أن يكون سبب الجلد الباهت هو الجفاف أو  نمط الحياة أو التقليل من روتين العناية بالبشرة. لحسن الحظ ، هناك كريمات للبشرة يمكنك اختيار أفضلها لتعزيز إشراق بشرتك الطبيعي.


-    BOBBI BROWN Extra Illuminating Moisture Balm:

كريم معزز للبشرة يضفي إشراقة فورية، مع جزيئات اللؤلؤ ودفعة من الترطيب. يوفر أيضًا فوائد طويلة الأمد لتحسين البشرة للمساعدة في تنشيط البشرة المتعبة والباهتة واستعادة إشراقها الطبيعي.


طريقة الاستخدام: ضعيه كمرطب مضيء على البشرة النظيفة. يمكن استخدامه أيضًا على رقبتك وكتفيك وصدرك.

 

-    CHANEL SUBLIMAGE LA CRÈME ULTIMATE SKIN REGENERATION CREAM TEXTURE SUPRÊME:

كريم يجمع بين كنزين نباتيين ذات خصائص غير عادية - فاكهة وزهرة فانيليا بلانيفوليا. عند مزجهما معًا لأول مرة ، يولد هذان المكونان جوهرة نشطة قوية بقدر ما هي نادرة. مع هذا المكون الرئيسي الفردي، بلانيفوليا بي إف إيه (Enriched Planifolia PFA) (مكوّن فائق النقاء وقوي جدًا تم إنشاؤه من خلال تقنية تنقية حصرية طورتها شانيل) ، يقدّم هذا الكريم حلول لعوامل الحياة المسؤولة عن العلامات الرئيسية لـ الشيخوخة - التجاعيد وفقدان تماسك البشرة وإشراقها ورطوبتها وتوحيد لونها - بناءً على احتياجات البشرة الفردية. تتوهج البشرة المجددة بشكل مكثف. 

 


-    SHISEIDO White Lucent Brightening Gel Cream:

كريم جل منعش وخفيف وسلس يصحح ويستهدف بشكل استباقي أسباب البقع الداكنة وتغير اللون. يعمل هذا الكريم المرطب المنعش على تفتيح البشرة وتقليل مظهر البقع الداكنة والشحوب. تُترك البشرة مشرقة ونابضة بالحياة وندية ومليئة بالرطوبة. يساعد في دعم المقاومة الطبيعية للبشرة لظهور البهتان والبقع الداكنة واللون غير المتكافئ. كما أنه يحمي البشرة من ملوثات الهواء ويوفر الرطوبة طوال اليوم لتحسين مظهر الجفاف والخطوط الدقيقة.


-    طريقة الاستخدام: استخدميه صباحًا ومساءً بعد تنظيف بشرتك وتنعيمها. خذي كمية بحجم اللؤلؤ وضعيهما على النقاط الخمس كلا الخدين، الجبهة، الأنف، وذقن. دلكي من المنتصف إلى الخارج.


-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Brightening Serum Supreme:

مصل متقدم لتفتيح البشرة مستوحى من العلاجات الجلدية للمساعدة في تحسين صفاء البشرة ونضارتها. يستهدف البقع الداكنة الظاهرة والباهتة للحصول على بشرة متألقة ومتجددة. يحتوي هذا المصل على أعلى تركيز من المكون المشرق للعلامة التجارية 4MSK لاستهداف فرط التصبغ المرئي وتفتيح لون البشرة. بمرور الوقت ، تبدو البشرة أكثر تناسقًا، مشبعة بإشراق فائق مع الحفاظ على ترطيبها وتغذيتها لمدة تصل إلى 24 ساعة.


طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك صباحًا ومساءً بعد كريم التنعيم. اضغطي بالمضخة مرتين في راحة يدك ثم ضعيها برفق على الجلد.


-    KIEHL'S SINCE 1851 Pure Vitality Skin Renewing Cream:

مرطب خفيف الوزن ومجدد للبشرة يتكون من عسل مانوكا النيوزيلندي وجذر الجنسنغ الأحمر الكوري. يجدد إشراقة البشرة وينعمها ويقوي حاجزها الواقي. يتكون من 99.6٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، هذا المرطب المتجدد للبشرة يتميز بقوام خفيف الوزن يشبه العسل. يساعد على تقوية الجلد وتحسينه من الضرر لحيوية متجددة وإشراقة. تساعد هذه التركيبة الفريدة، على تنشيط وتنعيم ملمس البشرة لإشراقة حيوية وشبابية.


 

اقرئي أيضاً:كريم لعلاج شحوب الوجه    

أضف تعليقا