أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة... يمنحك ثبات مذهل!

 

إذا كنتِ من أصحاب البشرة المختلطة وتستخدمين المكياج بشكل يومي أو في المناسبات، فلابد أنكِ تواجهين صعوبة كبيرة في اختيار افضل كريم اساس للبشرة المختلطة لا يسبب جفافها ولا يزيد لمعانها في نفس الوقت. حيث تتميز البشرة المختلطة باللمعان الواضح في منطقة الجبهة والأنف في فترة النهار، والجفاف الواضح في منطقة الخدين. مما يجعل الحصول على كريم اساس للبشرة المختلطة لتغطية عيوبها مهمة صعبة ولكن، ها نحن نأتيك بخمس اختيارات من كريم الأساس للبشرة المختلطة التي تمتاز بتغطية جيدة لإخفاء عيوب بشرتك بدون تجفيفها أو زيادة نسبة الزيوت فيها كما تبقى ثابتة لوقت طويل!


-    GIORGIO ARMANI Luminous Silk Perfect Glow Flawless Oil-Free Foundation: كريم أساس سائل حائز على جائزة يوفر تغطية متوسطة مع لمسة نهائية مشرقة لبشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي. كريم الأساس السائل المرطب المضيء هذا مُصمم بتقنية Micro – fil ™ الحصرية ، والتي تسمح للأصباغ الملونة القابلة للبناء أن توضع بشكل مسطح على بشرتك لدمج سلس وطبقات، وتحسين ملمس البشرة وطمس العيوب. تركيبة خفيفة الوزن ومرطبة ذات ملمس حريري تنزلق بسلاسة لإطلالة مكياج طبيعية. تسمح تغطيته القابلة للبناء لبشرتك المتألقة بالظهور من خلال كريم الأساس السائل، مما يخلق مظهرًا طبيعيًا للماكياج.


طريقة الاستخدام: ضعيه باستخدام فرشاة كريم الأساس للحصول على مظهر مكياج طبيعي، بدءًا من منتصف وجهك وامزجيه للخارج. لإطلالة ندية أكثر إشراقًا، ضعيها باستخدام إسفنجة رطبة وقومي ببناء طبقات للحصول على تغطية سلسة ولمسة نهائية طبيعية للمكياج. استخدمي بودرة التثبيت في الأعلى لمظهر يدوم طويلاً.


-    NARS Natural Radiant Longwear Foundation: كريم أساس خفيف الوزن يدوم لمدة 16 ساعة من التآكل المقاوم للبهتان مع تغطية متوسطة إلى كاملة تبدو طبيعية. كريم الأساس الأول لـ NARS لا يمكن تعقبه ولا يمكن إيقافه ولا يشبه أي شيء آخر. كريم الأساس غير المجفف الذي يدوم طويلاً خفيف الوزن ومشرق ويوفر تغطية عالية وطبيعية للغاية أيضًا. تركيبة قابلة للتنفس ومقاومة للتعرق وتحافظ على لونها الطبيعي طوال اليوم وتستمر في الظهور بمظهر منعش وحيوي ، كما لو تم تطبيقها للتو. إنه يدوم لفترة أطول ويظهر بشكل أفضل مع كل ساعة. التغطية العالية أصبحت الآن طبيعية للغاية. تركيبته القابلة للتنفس والمقاومة للبهتان مشبعة بمستخلصات التوت والتفاح والبطيخ، مما يساعد على تحسين مظهر بشرتك على الفور ومع مرور الوقت. 


-    ESTÉE LAUDER Double Wear Stay-in-Place Liquid Makeup Foundation: كريم أساس يدوم 24 ساعة مع تغطية متوسطة للحصول على لمسة نهائية طبيعية غير لامعة تبدو خالية من العيوب. إنه يشعرك بخفة الوزن والراحة لدرجة أنك لن تصدقي حتى أنه يدوم طويلاً. يوحّد لون البشرة غير المتكافئ ويغطي العيوب مع الحفاظ على اللون الحقيقي ولن يبدو رماديًا على درجات لون البشرة الأعمق. خالي من الزيوت والتحكم في الزيت ، Double Wear مقاوم للماء ويدوم في الطقس الحار والرطب. 


طريقة الاستخدام: باستخدام أطراف أصابعك أو فرشاة كريم الأساس الإسفنجية، ضعي كريم الأساس السائل على البشرة. ابدئي من منتصف وجهك وادمجي للخارج. أضيفي المزيد لبناءه كأساس تغطية كاملة.


-    Huda Beauty: #FauxFilter Luminous Matte Liquid Foundation: يعتبر فلتر Faux Filter من Huda Beauty أحد أفضل أسس التغطية الكاملة للبشرة المختلطة، وهو مثالي إذا كنت تبحثين عن لون بشرة متناسق ومزيل لمعان المناطق الدهنية دون المساومة على الإشراق. سيدوم لمدة 24 ساعة ويوفر تركيبة الأساس السائل الخفيفة تغطية عالية. 

 


-    DIOR Skin Forever Undercover 24-Hour Full Coverage Liquid Foundation: كريم أساس مائي شديد الانسيابية ويمزج بين التغطية الكاملة بتركيبة خفيفة الوزن ليمنحك لمسة نهائية طبيعية غير لامعة. وفقًا لبيتر فيليبس، المدير الإبداعي والصوري لمكياج Dior، يحتوي Forever Undercover على أعلى تركيز للأصباغ في جميع أسس Dior، والتي تضمن تصحيحًا مثاليًا للعيوب مع لمسة نهائية جديدة وغير لامعة بدرجة كافية. يوفر لمسة نهائية غير محسوسة لمدة 24 ساعة. نهايته عديمة الوزن متناهية الصغر وذات صبغة عالية.

 


كيفية الاستخدام: ابدئي بتجهيز وجهك لإنشاء قاعدة ناعمة لتحسين تماسك وتغطية كريم الأساس. ضعي Undercover Foundation بأصابعك أو فرشاة كريم الأساس لتغطية كاملة.

 

اقرئي أيضاً:كيف تختارين كريم الأساس المناسب لبشرتك كالمحترفات؟

أضف تعليقا