طرق تنسيق أساسيات ملابس المحجبات في شتاء 2022

 

هناك قطع أساسية لا تبطل موضتها عبر المواسم ولا بد أن تتوفر في خزانة كل محجبة، نساعدك في التعرف إليها كما نقدم لكِ نصائح لتنسيق ملابس محجبات بكل أناقة من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

الفيست القصير الملون

نسقي الفيست الأحمر القصير مع قميص وردي فاتح طويل وبنطال فوشيا فاتح واختاري الأكسسورات والتوربان باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.
لائمي الفيست الوردي أو الليلك الفاتح ال V Neck مع قميص أبيض وبنطال أرجواني داكن وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض واعتمري طرحة بيضاء على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا.
 

السكارف والشال الصوف

لإطلالة ناعمة ارتدي الكنزة الصوف البيج القصيرة مع بنطال جينز أزرق فاتح واختاري الشال الصوف من نفس لون الكنزة وتممي اللوك بمعطف كاكي طويل وتوربان من اللون نفسه وانتعلي سنيكرز بيضاء.
أكملي الإطلالة السوداء بمعطف جملي فاتح وزينيها بشال صوف طويل أبيض في أسود على أن يكون الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

 

البناطيل الواسعة عالية الخصر

ارتدي البنطال البني عالي الخصر مع كنزه صوف باللون الكاكاو الفاتح وبوت من نفس اللون واعتمري طرحة بنية وأحملي حقيبة كتف باللون الأصفر الخردلي.
من وحي إطلالات الفاشينيستا سمر البرشا لائمي البنطال الرمادي عالي الخصر واسع الأرجل مع كنزه خفيفة بياقة عالية من نفس لونه وأكملي الطلة بفيست أسود طويل مفتوح من الجانب واختاري الحذاء وحقيبة الكتف باللون الأسود وزيني رأسك بطرحة رمادية فاتحة.

 

السويت شيرت المطبع

من وحي إطلالة الفاشينيستا نسقي السويت شيرت الأبيض المطبع بالشعارات مع بنطال جينز أزرق أو رمادي وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بإحدى الدرجات الترابية الفاتحة.
ارتدي السويت شيرت الأبيض المطبع مع بنطال رياضي وطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

 

ملابس باللون الجملي

اعتمدي اللون الجملي في كامل اطلالتك على طريقة الفاشينيستا لولوه الخطاف ونسقي التوب الكاروه ذي الألوان الترابية ومن بينها الجملي مع بنطال جلد جملي ومعطف ميدي من اللون نفسه وتممي الطلة بحذاء وتوربان باللون الأسود.
كما يمكنك أن تستوحي من إطلالة الفاشينيستا سهى التي ظهرت بقميص وبنطال من الجلد الجملي نسقتهما مع معطف أحمر ميدي واختاري الطرحة والحذاء باللون البيج الفاتح.

 

الكنزات الصوف الطويلة

تجرأي ونسقي الكنزه البيضاء المخططة مع بنطال من نفس اللون والطبعة وتممي اللوك على طريقة مؤثرة الموضة سهى بطرحة سوداء وحقيية كتف باللون زاه كالأخضر.
من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر شاكر ارتدي الكنزه الطويلة الرمادي في أسود مع بنطال جينز رمادي وبوت أبيض بكعب رفيع واعتمري طرحة رمادية فاتحة.

التنانير الـA line

ارتدي التنورة البليسيه السوداء مع كنزه بيضاء بياقة عالية وجاكيت Biker أسود وتممي اللوك ببوت طويل وتوربان باللون الأسود على طريقة مؤثرة الموضة لولوه الخطاف.
نسقي التنورة السوداء الـ A line مع توب واسع طويل باللون النيود وقميص أبيض أطول منه وسنيكرز بيضاء واختاري طرحتك القطنية بلون التوب.

اقرئي أيضا : 8 قطع أساسية في خزانة المحجبات في شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات