نصائح تنسيق الكارديغان مع الحجاب من الفاشينيستا المحجبات

  •  

    تميز الكارديغان بالتنوع الكبير هذا الموسم حيث صادفنا موديلات بأطوال كثيرة وقصات غير تقليدية أبرزها الكارديغان ذي الأكمام المنتفخه، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واكتشفي طرق لتنسيق هذه القطعة الشتوية المميزة مع الحجاب.


    الكارديغان المحبوك يعود من جديد

    شكل الكارديغان الصوف المحبوك قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 لا سيما الموديلات المحبوكه على شكل طبعة houndstooth الرائجة، اختاري موديل أبيض في أسود ونسقيه مع كنزه سوداء بياقه عالية ادخلي بها طرحتك البيضاء وأكملي اللوك بتنوره سوداء مستقيمة القصة وبوت أسود برقبة متوسطة الطول وأحملي حقيبة كتف برغندية اللون.


    ارتدي الكارديغان الأبيض الكريمي مع توب وبنطال واسع باللون الأسود وتممي أناقتك بطرحة قطنية سوداء وحقيبة baguette الرائجة.

     

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق الكارديغان مع الحجاب من وحي الفاشينيستا


     

     

    الكارديغان الماكسي لإطلالة محتشمه

    يناسب الكارديغان الماكسي إطلالة المحجبة حيث يؤمن لها الإحتشام المطلوب، أختاري كارديغان أبيض محبوك بالأزرق الفاتح ونسقيه مع هودي أبيض طويل وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واعتمري طرحة رمادية فاتحة أو بلون تطريز الكارديغان.


    ارتدي الكارديغان الأخضر النعناع مع كنزه بيضاء وبنطال جينز أسود وأعتمري طرحة سوداء قطنية ولائمي الحذاء الرياضي المونوكروم مع حقيبة سوداء.

     

     

    طرق تنسيق الكارديغان القصير

    لا تتردي في تبني موضة الكارديغان القصير هذا الشتاء فقط أحرصي على تنسيقه مع بنطال واسع أو تنورة لتكتمل إطلالتك المحتشمه، ارتدي الكارديغان الرمادي مع كنزه بيضاء وبنطال أسود مخطط بالأبيض واختاري الطرحة بإحدى درجات الرمادي والحقيبة والحذاء باللون الأسود.


    لائمي الكارديغان الكاكاو مع إطلالة سوداء بالكامل مؤلفه من كنزه خفيفة وبنطال واسع الأرجل وطرحة قطنية.


    الكارديغان منفوخ الأكمام آخر موضة

    انتشرت موضة الأكمام المنتفخه هذا الشتاء وطالت الكارديغان الصوف، اختاري موديل باللون البيج الفاتح ونسقيه مع توب أبيض واسع وبنطال أسود Skinny وأحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم على أن تكون الطرحة الكتان من نفس لون الكارديغان والحذاء باللون الأبيض.

     

    أضف تعليقا