8 قطع أساسية في خزانة المحجبات في شتاء 2022

 

تنوعت الصيحات الملابس الشتوية المناسبة للمحجبات في 2022 حيث اتسم أغلبها بالإحتشام ويأتي الجاكيت المصمم على طراز القميص في مقدمة اللائحة والتي ضمت أيضًا الفساتين والبدلات الصوف والتنانير البليسيه.

1- الفاشينيستا المحجبات بالقميص الشتوي

اذا كنتِ ممشوقة القوام لا تترددي في إعتماد القميص الشتوي الترتان منفوخ الأكمام مع كنزه صوف V Neck بإحدى النغمات الترابية وبنطال واسع عالي الخصر واعتمري طرحة شيفون رمادية واختاري الحقيبة والبوت باللون الجملي.
على طريقة مؤثرات الموضة فرح عمارة نسقي القميص الشتوي الطويل مع كنزه بيضاء بياقة عالية وتنورة بليسيه طويلة بلون يتناغم مع لون القميص واختاري الحقيبة والبوت والتربان باللون الأبيض.

 

2- البدلات الصوف نجمة شتاء 2022

اختاري بدلة رمادية واسعة بتوب منفوخ الأكمام ونسقيها مع توربان وحقيبة وبوت باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا زينب حمود، أما البدلة البيج الفاتحة لائميها مع سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة بيج وأحملي حقيبة لويس فيتون.

 

3- تنانير بليسيه من خزانة الفاشينيستا

على غرار الفاشينيستا سمر البرشا ارتدي التنورة البليسيه الليلك المطبعة مع كنزه ليلك وتممي أناقتك ببوت طويل وحقيبة باللون الجملي واعتمري طرحة ليلك بدرجة أغمق من كامل الطلة.
ارتدي التنورة البليسيه الوردي البودر مع كنزه بيضاء ومعطف بيج فاتح وزيني رأسك بطرحة شيفون وردي واختاري البوت بلون التنورة.

 

4- السويت شيرت لإطلالة كاجوال

أحصلي على إطلالة ناعمة بتنسيق السويت شيرت البيج الفاتح منتفخ الأكمام مع بنطال أبيض baggy وتممي أناقتك بسنيكرز وطرحة بيج فاتحة وحقيبة كتف باللون الجملي.
نسقي السويت شيرت الأسود ذي الأكمام المنتفخة الرائجة مع بنطال جينز رمادي داكن flared وسنيكرز وطرحة باللون الأسود وأحملي حقيبة مونوكروم.

 

5- الكارديغان القصير المطبع آخر موضة

نسقي الكارديغان الأبيض في بني مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح واسع الأرجل واعتمري طرحة بيج فاتحة على أن تكون الحقيبة والبوت باللون البني الداكن.
نسقي الكارديغان الأبيض المحبوك بالأحمر والأسود مع إطلالة بيضاء مؤلفة من كنزه بياقة عالية وبنطال جينز واسع وسنيكرز وطرحة قطنية أربطيها من الوراء.

 

6- الفستان الصوف الطويل موضة الموسم

ارتدي الفستان الصوف الأبيض الطويل مع معطف وردي فاتح من نفس طوله وتممي أناقتك بطرحة وردية وأكسسوارات نيود، كما يمكنك تنسيق نفس الفستان مع معطف أبيض وتزيينه بحزام بني رفيع واختاري الحقيبة والتوربان من اللون نفسه.

 

7- المعطف الماكسي يناسب المحجبات

تبني موضة المعاطف الماكسي والتي ستؤمن لكِ إطلالة دافئة ومحتشمة، نسقي المعطف الجملي الفاتح مع إطلالة سوداء وانتعلي سنيكرز بيضاء وزيني اللوك بشال صوف طويل باللون البيج.

 

8- البناطيل الجلد الواسعة للمحجبات

لائمي البنطال الجلد واسع الأرجل باللون الجملي مع كنزه بيج مزينه بكشاكش على الكتفين واختاري الطرحة والحذاء باللون النيود، جربي أيضًا تنسيق البنطال الأسود عالي الخصر مع بلوزة بيضاء ومعطف ميدي باللون الأخضر الفاتح وانتعلي بوت أسود من وحي أناقة المؤثرة المحجبة سمر البرشا.

 

اقرئي أيضا : ملابس شتوية للمحجبات وطرق تنسيقها من وحي دلال الدوب

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات