كيف ترتدين البدلات مع الحجاب من وحي الفاشينيستا المحجبات؟

 

لم تعد البدلات منحصره في زاوية الأزياء الرسمية المرتبطة بالعمل بل أصبحت من القطع التي يمكن ارتداؤها في مختلف الأوقات، واكبي آخر صيحات الموضة واكتشفي طرق مميزة لتنسيق البدلات مع الحجاب على غرار الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة.

بدلات بألوان زاهية للمحجبات

اقترب الربيع استعدي له بأجمل البدلات المميزة بألوانها الزاهية والجريئة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة مرمر اختاري بدلة حمراء مزوده بحزام من نفس لونها ونسقيها مع طرحة بيضاء وصندال أحمر.
أحببنا إطلالة مؤثرة الموضة المحجبة سهى والتي نسقت خلالها البدلة الحمراء الـ Double breasted مع توب أبيض بياقة عالية وحذاء أسود وسكارف منقوش.
استوحي أيضًا من إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب الاي اختارت بدلة فوشيا واسعة بجاكيت طويل نسقتها مع توب أصفر بياقة عالية وحذاء أصفر Pointy وطرحة بيضاء.
 

بدلات Double breasted للمحجبات

تبني الستايل الكلاسيكي الأنيق واعتمدي البدلات المزوده بأزرار على الجانبين Double breasted suits، جربي تنسيق البدلة الجملي ذي الجاكيت الطويل مع كنزه بياقة عالية من نفس لونه وطرحة وحذاء مدبب باللون الأسود على غرار الفاشينيستا خولة بوميشولي.
لائمي البدلة البيج المصممه ببنطال مستقيم القصة مع توب بيج مطبع وانتعلي حذاء أبيض واعتمري طرحة قطنية بلون ترابي.

 

 

بدلات ببناطيل واسعة للمحجبات

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات الواسعة Oversized suits لا سيما الموديلات المؤلفه من جاكيتات طويلة وبناطيل واسعة الأرجل الأمر الذي يصب في صالح المحجبات، لائمي البدلة البيضاء مع كنزه صوف باللون الجملي الفاتح وانتعلي حذاء مدبب نيود واعتمري توربان ترابي اللون.
أعجبتنا إطلالة مؤثرة الموضة الشهيرة دلال الدوب بالبدلة البرغندية الواسعة والتي نسقتها مع كنزه وبوت من نفس لونها وزينتها بحزام ذهبي عريض وطرحة بيضاء.

البدلة السوداء قطعة أساسية في خزانتك

لفتتنا البدلات السوداء المصممه بقصات وطبعات مميزة، استوحي من إطلالة الفاشينيستا لولوه الخطاف التي تألقت ببدلة مزوده بكشاكش تزينها من الخلف نسقتها مع حزام أسود رفيع وحذاء أسود وطرحة بيضاء.

اقرئي أيضا : كيف ترتدين البدلات مع الحجاب من وحي الفاشينيستا؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات