أبرز صيحات أحذية ربيع وصيف 2022

  • تميزت أحذية ربيع وصيف 2022 بالتنوع وروح الإبتكار حيث غلبت عليها القصات غير الإعتيادية هذا بخلاف الموديلات المريحة والعملية المناسبة للوكات اليومية، شاهدي مختاراتنا بتوقيع كبريات الدور العالمية واختاري منها ما يعزز أناقتك.

    أحذية بألوان زاهية لـ ربيع 2022

    طغت الألوان الزاهية والصارخة على منصات عروض 2022 في مختلف المواسم حتى أنها كانت بطلة بعض العروض مثلما رأينا في مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والتي قدمت صندال برتقالي بمقدمه عريضة وكعب رفيع، كما أحببنا الحذاء الـ Pointy الذي مزج بين الأزرق الملكي والزهري والأخضر البيستاج.

     

    أحذية غلاديتور موضة الموسم

    تعود موضة أحذية المصارعين gladiator shoes إلى الواجهة، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حذاء أخضر برباط طويل ملفوف حول الساق مصمم بكعب بلاتفورم، كما رصدنا لدى ماركة فالنتينو Valentino حذاء مسطع مرصع بالستراس.

     

    البوت الطويل المطبع آخر موضة

    برزت موضة البوت الطويل المزين بالطبعات على منصات عروض ربيع 2022، أنتعلت عارضة ماركة Kim Shui بوت أبيض مزدان بالنقوشات البرية، كما أحببنا البوت الأبيض الذي يغطي الركبة والمطبع برسومات الوجوه من مجموعة ماركة فندي Fendi.

     

    أحذية مزوده بإبزيم يزين الكاحل

    زودت أغلب أحذية ربيع 2022 بإبزيمات أو أربطة رفيعة تلف الكاحل، رصدنا لدى ماركة لويفي Loewe الحذاء وردي بودر بكعب أسود رفيع، كما أعجبتنا الأحذية البلاتفورم من توقيع ماركة لانفان Lanvin والتي تميزت بألوانها الجريئة.

    اقرئي أيضا : أحذية موضة خريف 2022 من أسبوع نيويورك

     

    أضف تعليقا