أبرز 6 صيحات أحذية ربيع وصيف 2021 

  • تنوعت صيحات أحذية ربيع وصيف 2021 وغلب عليها الطابع العملي مع لمسات عصرية مبتكرة، شاهدي مختاراتنا لكِ واختاري منها ما يعزز أناقتك في الموسم الجديد.

     

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات احذية باللون الأسود 2020

     


    1- صنادل بلاتفورم موضة ربيع 2021

     

    يؤمن الصندال البلاتفورم إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت عينه وقُدم بألوان وطبعات مميزة، أحببنا الصندال الأسود المصمم بكعب عريض مزين بزخارف رقيقة من توقيع غابرييلا هيرست Gabriela Hearst والصندال المزين بنقوشات الحيوانات من مجموعة تودز Tod's.

     


     

     

    2- صنادل مزوده برباط حول الكاحل

     

    تعود موضة الأحذية المزوده برباط يلف الكاحل إلى الواجهة، ركزت بعض الماركات مثل كلوي Chloé وإيترو Etro على الصنادل المصممة بكعوب عريضة Chunky heels بينما ظهرت عارضات كريستيان ديور Christian Dior بالصنادل المسطحة المريحة.

     

     

     

    3- أحذية مرصعة موضة 2021

     

    سجلت الأحذية المزدانة بالتطريز والترصيعات حضورًا لافتًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2021، تألقت عارضات بربري Burberry وميو ميو Miu Miu بصنادل Mule مفتوحة من الخلف ومزينة بالأحجار الشفافة والملونة وكالعادة لم تخلو مجموعة دار فالنتينو Valentino من الأحذية المدببة المرصعة بالستراس الذهبي.

     

     


    4- أحذية الجوارب الملونة لإطلالات الربيع

     

    تبقى أحذية البوت ذي الرقبة على شكل الجوارب socks shoes متربعة على عرش الموضة، واللافت هو تقديم أغلب التصاميم التي صادفناها في عروض ربيع وصيف 2021 بألوان البوب الصارخة مثل البوت الفوشيا من توقيع بالمان Balmain والبوت الأصفر من مجموعة فندي Fendi. 

     

     

     

    5- أحذية الـ mules تبقى الأبرز 

     

    لم تخلو مجموعات ربيع وصيف 2021 من الأحذية المفتوحة عند الكعب Mule shoes، أجمل التصميمات حملت توقيع دار بربري Burberry كما أحببنا الحذاء الوردي البودر من توقيع ميو ميو Miu Miu.

     

     

     

    6- أحذية بألوان البوب موضة الموسم

     

    سيطرت ألوان البوب على أزياء ربيع وصيف 2021 حتى أنها طالت الأحذية والاكسسوارات بشكل عام، زينت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell الصندال الأخضر الليموني بفيونكه من الأمام، فيما زينت ماركة فيرساتشي Versace الصندال البرتقالي ذي الكعب الرفيع الطويل بإبزيم رفيع وسلسال ذهبي تتدلى منه الاكسسوارات.

     

     

    أضف تعليقا