دليلك الكامل لأبرز صيحات أحذية وصنادل صيف 2020

  • احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 على باقة منوعة من أجمل الأحذية والصنادل، من جانبنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجملها لتواكبي بها آخر صيحات الموضة.

     

    اقرئي ايضا : احدث موديلات صنادل الملونة 2020

     

    أحذية مطبعة بنقاط البولكا موضة 2020

     

     

     

     

    تنوعت طبعات الأحذية هذا العام ما بين الورود الناعمة كما في عرض بربري Burberry والخطوط مثل تصاميم مايكل كورس Michael Kors، أما الموضة الأكثر رواجًا كانت الأحذية المطبعة بنقاط البولكا Polka dots والتي زينت الصندال ذي الكعب العريض من مايكل كورس Michael Kors والحذاء الـ Pointy من مجموعة توري بورش Tory Burch.

     

     

     

     

    أحذية بكعوب عريضة آخر موضة

     

     

     

     

    خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعاتها الجديدة للصنادل ذي الكعوب العريضة أو ما تعرف بالـ Chunky heels، موديلات تؤمن لكِ اطلالة مريحة وعملية، أحببنا الأحذية الـ mules من توقيع جيفنشي Givenchy و لورا بياجيوتي Laura Biagiotti كما لفتنا الحذاء الأنيق من فندي Fendi والذي يناسب لوكات المكتب.

     

     

     

     

    أحذية بموديلات رجالية تتصدر المشهد

     

    عادت الأحذية الـ loafers ذي التصميم الرجالي لتحتل المشهد من جديد، قدمت ماركة توري بورش Tory Burch حذاء ملون مزين بطبعات الورود الصغيرة فيما تألقت عارضات ماركة برادا Prada بأحذية مصممة من جلد الفاخر يمكنك الإستعانة بها لتزيين البدلات الرسمية.

     

     

     

     

    أحذية مزودة بسلاسل حول الكاحل

     

     

     

     

    لاحظنا هذا الموسم بزوغ نجم الأحذية والصنادل المزينة بالسلسال الذهبي المصمم من الحلقات المتشابكة والذي حقق رواجًا كبيرًا، أعجبنا الحذاء المدبب ذي الكعب الطويل والذي يمزج بين اللونين الفوشيا والأزرق الداكن من توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung والصندال المصمم بكعب رفيع من مجموعة فيرساتسي Versace.

     

     

     

     

    الصنادل المسطحة الموضة الأبرز

     

    لعاشقات الإطلالات المريحة والعملية في الصيف رصدنا موديلات شديدة الأناقة من الصنادل المسطحة والتي حملت توقيع دور كبيرة مثل هيرميس Hermès وفالنتينو Valentino، نسقيها مع الفساتين البيضاء الواسعة والبناطيل الجينز الضيقة.

     

     

    أضف تعليقا