أبرز صيحات أحذية ربيع وصيف 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

     

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من الأحذية ضمن عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022، احتوت المجموعات الجديدة على التصاميم الكلاسيكيه والمبتكره وكان للأحذية المزوده بإبزيم أو رباط يلف الكاحل حضور كبير.

     

    اقرئي أيضا : موديلات أحذية باللون الأبيض آخر صيحات موضة 2021

     


    أحذية وصنادل مزوده بإبزيم يزين الكاحل

     

    احتلت الأحذية والصنادل المزوده برباط أو إبزيم منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة حتى أنها قُدمت بتصاميم منوعه أحببنا منها الصنادل المسطحه والويدج المزوده برباط أسود يلف الكاحل من مجموعة ألتوزارا Altuzarra والصنادل الملونه بالكعوب الـ Chunky من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

     

     

     

     

    صنادل رياضية نجمة أسبوع نيويورك

     

    برزت هذا العام موضة الصنادل الضخمة المسطحه والمميزة بالنعال الكبيرة التي تشبه أحذية الرجال وهيمنت بشكل واضح على عروض ربيع 2022،انتعلت عارضة بروينزا شولر Proenza Schouler صندال أبيض في أسود بنعل جملي، كما أعجبنا الصندال الملون المصمم بنعل خشبي من مجموعة ماركة غابرييلا هيرستGabriela Hearst.

     

     

     

    حذاء Mary Jane يعود في ربيع 2022

     

    تعود الكلاسيكية متمثلة في حذاء Mary Jane الشهير والمميز بالمقدمة العريضة أو الدائرية والإبزيم الذي يزين الكاحل، ظهرت عارضة Thom Browne بحذاء أسود بكعب عريض يناسب لوكات العمل، فيما تألقت عارضة موسكينو Moschino بحذاء وردي بودر مطبع مميز بكعبه الرفيع.

     


     

     

     

    أحذية فلات من أسبوع نيويورك للموضه

     


    امتلأت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بالأحذية المسطحه لا سيما تلك المصممة بقصات رجالية أقرب لستايل الـ Loafers، رصدنا لدى مايكل كورس Michael Kors حذاء أبيض، لفتنا أيضًا الحذاء المخطط ذي الرقبه القصيرة من توقيع توري بورش Tory Burch.

     

     

     

    أضف تعليقا