نصائح تنسيق تنانير طويلة للمحجبات موضة خريف 2021

  •  

     

    تصدرت التناتير الطويلة بمختلف موديلاتها مشهد الموضة حيث احتلت مجموعات خريف 2021 للأزياء الجاهزة ما يعني توفر العديد من الخيارات المثالية أمام المحجبات، شاهدي الصور واكتشفي أجمل التنسيقات.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق تنانير طويلة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

     


    تنانير ماكسي موضة خريف 2021

     

    تعود التنانير الماكسي بقوة هذا الخريف وتأتي بألوان زاهية وطبعات كلاسيكية، النصيب الأكبر صادفناه لدى كارولينا هيريراCarolina Herrera، أحببنا التنوره الزرقاء الرويال المزينه بحزام أسود عريض ومنسقه مع بلوزه بيضاء منفوخة الكمين والتنوره البليسيه المنقطه والتي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود ومنسقه مع كنزه سوداء خفيفة.

     


    تنانير تول مطرزه موضة الموسم

     

    بزغ نجم التنانير التول المزدانه بالتطريز حيث سيطرت على مجموعات خريف 2021 للأزياء الجاهزة، أدرجت ماركة Akris تنوره سوداء ماكسي مزينه بتطريزات سوداء ومنسقه مع توب من نفس النمط واللون، إطلالة غير إعتياديه تناسب لوكات المساء.


    ظهرت عارضة ليلا روز Lela Rose بتنوره تول سوداء يصل طولها إلى الكاحل مزينه بورود حمراء ومنسقه مع بلوزه بيضاء بياقة عالية وأكمام Bishop المزمومه حول المعصم.

     


    تنانير A Line آخر موضة

     

    لم تغب التنانير الميدي بقصة ال A line عن مجموعات خريف 2021 وجاءت بألوان خريفية دافئة ستعزز أناقتك،أعجبتنا التنانير الساده السوداء والخضراء الداكنة من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والمنسقه مع كنزات خفيفة High neck.


    نرشح لكِ أيضًا التنوره الميدي الجملي من مجموعة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيها على غرار العارضة مع قميص دانتيل أبيض مزين بالكشاكش وبوت أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق.

     

    تنانير ميدي لإطلالة عصرية 

     

     

    لا خلاف على أن التنانير متوسطة الطول ستبقى من أجمل القطع حيث تجمع بين اللمسه الأنثوية والإحتشام، لفتتنا التنوره البليسيه المزدانه بتطريزات لامعه من توقيع ميسوني Missoni والتنورة الصوف المحبوكه والمزينه بالأهداب حول الحافه من مجموعة دار شانيل Chanel.


     

    أضف تعليقا