نصائح تنسيق تنانير بليسيه للمحجبات موضة شتاء 2022

  •  

    تعود موضة التنانير البليسيه لتثبت حضورها من جديد وتطغى على مجموعات شتاء 2022، الصيحة المناسبة للمحجبات نطلعك على أجمل موديلاتها وألوانها ونخبرك بنصائح لتنسيقها مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات.

     

    اقرئي أيضا : تنانير بليسيه للمحجبات موضة شتاء 2021 من وحي الفاشينيستا

     


    تنانير جلد بليسيه موضة 2022

     

     

    تربعت التنانير البليسيه الجلد على عرش الموضة لا سيما الموديلات الطويلة والميدي ونسقتها الفاشينيستا المحجبات بكل أناقة، ارتدي التنوره الجلد البني الداكنه مع قميص أبيض ومعطف أزرق مزين بطبعة houndstooth وبوت وحقيبة كتف باللون الجملي.


    على غرار الفاشينيستا دلال الدوب نسقي التنوره الجلد السوداء مع قميص أبيض بياقه عالية مكشكشه وستره تويد خضراء قصيرة.

     


     

     

    تنانير بليسيه بيضاء موضة الموسم

     

    يعتبر الأبيض هو نجم شتاء 2022 بلا منازع لذا لا تتردي في إعتماد تنوره بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات النقاء في شتاء 2022،لائمي التنوره البيضاء مع كنزه صوف قصيرة من اللون عينه وتممي أناقتك ببوت وحقيبة كتف باللون الأسود وأعتمري توربان بإحدى الدرجات الترابية.
    يمكنك أيضًا تنسيق التنوره البليسيه البيضاء مع سويت شيرت أبيض واسع متوسط الطول وسنيكرز بيضاء وطرحة باللون الأزرق الفاتح واحملي حقيبة مطبعة أو مطرزة بألوان زاهية.

     

     

     

     

    تنانير بليسيه بألوان شتوية دافئه

     

    على الرغم من هيمنة الألوان الزاهية والجريئة هذا الشتاء ولكن تبقى النغمات الدافئة محافظة على مكانها والدليل التنانير البليسيه التي ظهرت بها الفاشينيستا المحجبات، لائمي الحقيبة باللون الأخضر الزمردي مع قميص أبيض وبليزر قصير بطبعة houndstooth وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الطرحة بإحدى درجات الأخضر الفاتحة.


    من وحي إطلالة الفاشينيستا ميلانيا الترك ارتدي التنورة الجملي مع توب وبليزر طويل باللون الأسود واعتمري طرحة باللون الجملي الفاتح.

     

     

     


    تنانير بليسيه ميدي آخر موضة

     

    في الشتاء يسهل على المحجبة تنسيق التنانير متوسطة الطول Midi skirts ومن الحيل المتبعه إنتعال بوت طويل يخفي الجزء المكشوف من الساق، ارتدي التنوره الزرقاء الفاتحة مع كنزه بيضاء قصيرة محبوكه وبليزر أزرق داكن قصير واعتمري طرحة من نفس لونه على أن يكون البوت والحقيبة باللون الأبيض.


    نسقي التنورة البليسيه المزينه بطبعة النمر مع كنزه بيضاء قصيرة وحزام أبيض رفيع وانتعلي بوت باللون الكاكاو الفاتح وتممي اللوك بطرحة زهرية بودر من وحي إطلالة الفاشينيستا لينا أسعد.

     

     

    أضف تعليقا