تنانير طويلة للمحجبات ماركات موضة شتاء 2022

  •  

    ركز كبار المصممون على تصميم التنانير الطويلة حيث أكتظت مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة بأجمل الموديلات المميزه بقصاتها الواسعة وألولنها الزاهية في أغلب الأحيان.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2022

     


    تنانير منقطه موضة شتاء 2022

     

    ها هي التنانير المطبعة بنقاط البولكا Polka dots skirts تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات موسم شتاء 2022، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تنورة بليسيه ماكسي مصممة بمزيج الأبيض والأسود ومنسقه مع توب من نفس النمط وحقيبة كتف وحذاء باللون الأسود، فيما ظهرت عارضة ماركة Batsheva بتنوره سوداء طويلة منقطه باالأصفر ومنسقه مع قميص أبيض مكشكش حول الصدر، تممي هذا اللوك بحذاء أسود مدبب وحقيبة صفراء.

     

     

     

    تنانير بليسيه للمحجبات آخر موضة

     

    لن تستطيعي أن تديري قامتك للتنانير البليسيه هذا الموسم فهى الموضة الأبرز على الإطلاق، قدمت ماركة Lutz Huelle تنورة ماكسي باللون البني المحمر منسقه مع توب أرجواني، أكملي هذا اللوك بمعطف أسود متوسط الطول وبوت أسود بكعب رفيع.


    ظهرت عارضة ميسوني Missoni بتنوره بليسيه ميدي مميزه بألوانها الشتوية ومنسقه مع توب أسود طويل الأكمام وبوت طويل باللون البني الداكن.

     

     

     

    تنانير سوداء طويلة موضة الموسم

     

    قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تنوره سوداء منفوشة يتخطى طولها منتصف الساق منسقه مع كنزه ورديه بودر منفوخة الأكمام وبوت أسود.


    نسقي التنورة السوداء الواسعة الطبقات على غرار عارضة ماركة Ellery مع كنزه صوف طويلة بياقه عالية بلون جرئ كالأصفر وانتعلي بوت أبيض طويل بكعب عريض.

     

     

     

    تنانير محجبات بألوان شتوية دافئة

     

    أدرجت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti تنوره خضراء طويلة منسقه مع كنزه زرقاء خفيفة بياقة عالية وبوت أخضر وقلاده ذهبية جملت الطلة.


    أحببنا التنورة الجملي المصممه بحواف غير متساوية من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيها على طريقة العارضة مع كنزه محبوكه بألوان تنسجم معها وأنتعلي بوت أسود طويل.


    لإطلالات العمل نرشح لكِ التنوره البرغنديه مستقيمة القصة من توقيع ماركة Winnie، نسقيها مع قميص أبيض ومعطف أسود متوسط الطول وبوت أسود برقبة طويلة.

     

     

    أضف تعليقا