أمريكيات أصبحن أميرات بعد الزواج...آخرهن ميغان ماركل

لقب جديد تحصل عليه النجمة ميغان ماركل اليوم بعد زواجها من الأمير هاري لتصحبح احدى أميرات البلاط الملكي البريطاني بعد كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام.

سيدات أمريكيات حصلن على لقب أميرة وملكة بعد زواجهن، وآخرهن ميغان ماركل التي ستنضم الى هؤلاء الملكات، ولمناسبة زفافها نعرض لكن أبرز السيدات اللواتي أصبحن أميرات بعد الزواج في الصور أعلاه:

 

ماريا أولمبيا أميرة اليونان والدنمارك

هي البنت الكبرى والإبنه الوحيدة لولي العهد الأمير بافلوس، وزوجته ماري. هي حفيدة قسطنطين الثاني وجلالة الملكة آن ماري، الذان كانا ملك وملكة من الإغريق حتى تم إلغاء النظام الملكي في عام 1973.

الملكة نور الحسين ملكة الأردن

اقرئي ايضا:

أناقة الأميرات الصغيرات برفقة أمهاتهن

زوجة الملك الأردني الراحل الحسين بن طلال، والتي كان زفافها الملكي خلال العام 1978، وبقيت كذلك حتى وفاة الملك الحسين في العام 1999. والملكة نور الحسين، اسمها الأصلي «ليزا نجيب الحلبي»، وهي من أب سوري أمريكي، وأم سويدية، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية في 23 أغسطس1951.

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

هي دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز. ولدت كيت في قرية شابل رو، درست تاريخ الفن في اسكتلندا في جامعة سانت اندروز، حيث التقت وليام في 2001 وأعلنا خطبتهما في 16 تشرين الثاني 2010، وكانت قد حضرت العديد من المناسبات الملكية الهامة قبل زواجها منه في 29 نيسان 2011 في كنيسة وستمنستر.

 

لي رادزيويل

هي شقيقة سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى السابقة جاكلين كينيدي، زوجة الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي؛ تزوجت لـــي الأمير البولندي ستانيسلاف البريخت رادزيويل عام 1959.

ريتا هيوارث

نجمة سينمائية أمريكية، اشتهرت في هوليوود خلال حقبة الأربعينيات وبعد أن وصلت إلى شهرة واسعة في العالم، تعرفت على الأمير الباكستاني علي خان، ليكون زوجها السادس في العام 1949، إلا أن علاقتهما لم تستمر سوى أربعة أعوام فقط؛ حيث تطلقا في العام 1953.

اقرئي ايضا:

صور نجمات في إطلالة أميرات ديزني.. من الأجمل فيهنّ؟

أناقة الملكات والأميرات خلال الحمل

أميرات ديزني بين الأمس واليوم

أضف تعليقا