كيت تتقن أناقة طبعة الفهد وهذا هو سعر فستانها

  • كيت تتقن أناقة طبعة الفهد خلال زيارتها لمركز Shout لخدمة الرسائل النصية الخاصة بالصحة النفسية في لندن بدت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون شديدة الأناقة والتألق حيث اختارت  فستاناً من مجموعة المصمم الأميركي ديريك لام Derek Lam باللون الكاكي مطبع بطبعات الفهد تقدر قيمته بـ 355 جنيه استرليني، من أجل أن تلتقي بالقائمين على الخدمة والمتطوعين وجامعي التبرعات لشكرهم على تخطي عدد الرسائل النصية التي أطلقتها الخدمة أكثر من مليون رسالة.

     

    كما التقت بالفتى ليو ستريت 13 سنة وهو عضو كشاف من بروملي جنوب شرق لندن جمع 8000 جنيه استرليني لصالح الخدمة. فستان الدوقة يُعتقد أنه إضافة جديدة إلى خزانة ملابسها بحيث لم يسبق أن شاهدناها ترتديه في أي مناسبة من قبل. وهو مصنوع من قماش كريب دو شين مع عقدة أنثوية عند الرقبة وأكمام تنتهي بأزرار أنيقة عند المعصم. ولم تنس الدوقة كعادتها أن تذهلنا بمقدرتها على الجمع بين التصاميم الفاخرة والأكسسوارات من محلات عادية فارتدت أقراطاً ذهبية من أسوس ASOS لا تزيد قيمتها عن 10 جنيه استرليني.

     

     

    وأكملت إطلالتها بجزمة أنيقة تصل إلى الركبتين من رالف لورين Ralph Lauren من الجلد المقلوب الأسود يعتقد أنها المفضلة لديها حيث أنها ارتدتها أكثر من مرة في السابق واختارت حزاماً أسود لتأطير خصرها النحيل أما شعرها فاختارت أن تتركه منسدلا بتموجات أنيقة تتراقص على كتفيها.

     

    اقرئي أيضاً:ما هي التغييرات التي ستعزز من جمال كيت ميدلتون؟

    أضف تعليقا