طبعات الحيوانات تسيطر على أكسسوارات الفاشينيستا العربيات

  •  

    صيحات الخريف والشتاء كثيرة التعداد، منها ما هو كلاسيكي ومنها ما هو مستوحى من الموضة المعاصرة ومنها قادم من حقبتي السبعينات والثمانينات... أما فيما يتعلق بـ الاكسسوارات ، وتحديداً الأحذية والشنط، فثمة مكانة تحتلها كل أشكال التصاميم الجريئة واللافتة والكلاسيكية. ومن جهة الأحذية بالتحديد، فالصيحات الأبرز تتمحور حول الجمع بين إبراز أنوثة المرأة من كافة الجوانب، إن من جهة الألوان أو الستايلات أو حتى التفاصيل، والجمع بينها وبين الجرأة والتفرد والتميز، وهذه المعادلة تتحقق من خلال هذه الصيحة اللافتة التي رصدناها لك من مدارج عروض أزياء أفخم العلامات و في بوتيكات أشهر الماركات وخصوصاً على مختلف الفاشينيستا العربيات  ومدونات الموضة وهي تلك المستوحاة من عالم الحيوان، إن من خلال جلودها أو طبعات الحيوانات أو حتى موادها .

     

    العنود بدر

    فمن الجليّ هذا الموسم أنّ عدداً لا يُحصى من المصممين استمدّ الوحي من جمال الطبيعة و تألقها وتحديداً من طبعات الحيوانات على اختلافها من النمور الى الحمار الوحشي غيرها . فقد رصدنا في أكسسوارات النجمات العديد من ستايلات الأحذية اللافتة والشنط، أكانت على شكل بوتات بكعوب عالية أو أحذية أنثوية لافتة أو تصاميم خريفية بطول الكاحل، أنماط جلد الفهد، و زخارف النمور وجلود الحيوانات المختلفة، وغيرها وهي متوفرة بستايلات مميزة تليق بمختلف الخروجات في مختلف أوقات النهار.

    غنى غندور

    اقرئي أيضاً:هكذا عادت نقوش الحيوانات الى الواجهة مع إطلالات الفاشينيستا العربيات

     

    فهذه الصيحة عملية للغاية وباتت كلاسيكية الى حد ما ، خصوصاً أن طبعات الحيوانات تسيطر على عالم الموضة بكافة جوانبه من ناحية مصدر الوحي و الإلهام. فهل تملكين ارتداء هذه الصيحة من خلال هذه الأحذية والشنط اللافتة والرقيقة والقوية الى حد ما و قد رصدناها لك من علامات متعددة.
     

    أضف تعليقا