ما هي التغييرات التي ستعزز من جمال كيت ميدلتون؟

  •  

    لا بد أنه على كيت ميدلتون العمل جاهدة للحفاظ على مكانتها في أعلى قائمة الشخصيات الملكية المفضّلة لدى البريطانيين، فحان الوقت لدى كيت أن تعيد النظر بستايلها وأسلوب إطلالاتها الكلاسيكية الأزلية الروتينية والآمنة التي ترضي بها كل الأذواق. 


    إعادة تسريح شعرها

     نصح بعض خبراء التجميل والشعر بأن تقوم كيت بقص شعرها بأسلوب معاصر أكثر من أسلوبه الكلاسيكي العادي، ربما بإضافة بعض الخصل المتدرّجة، وبهذا يمكن لكيت أن تحصل على تسريحات شعر متموجة بشكل عفوي، أو ربطات عالية كالكعكة التي سرّحت بسرعة بشكل عفوي غير منمّق، حتى أن على كيت أن تجرّب القصة الكاريه الأنثوية.  

     

    كيت ميدلتون


    حاجبين أكثر سماكة و شفاه أكثر جاذبية

    ما يجعل الكثيرات يبدون أصغر سناً هي الحواجب السميكة بشكل طبيعي، لذا يمكن لكيت أن تجرّب أقلام وجيل تحديد الحاجبين لجعلهما أكثر ظهوراً وبالتالي تظهر عيناها أكبر. تعرفين أن كيت هي من تطبّق مكياجها بنفسها وتفضّل علامة بوبي براون للمكياج، لذا ينصحها بعض خبراء التجميل أن تعتمد كريم الأساس غير المات مع الستروبينغ والهايلات عند عظمتي الخدّين، ونصحوها أيضاً بأن تتوقف عن وضع ظلال العيون الداكنة تحت الجفن وتجرّب وضع أحمر الشفاه بدرجات فاتحة ومشرقة. 


    على كيت البدء بحلول العناية بالبشرة

    كما يقال الوقاية خير من العلاج، حيث أجمع الكثير من خبراء التجميل والليزر أن على كيت أن تبدأ اليوم قبل غد بالعناية ببشرتها ومكافحة التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، طبعاً لا تستطيعين المقارنة بين بشرتين فالعوامل الوراثية تلعب دوراً كبيراً في تقدم البشرة بالسن، خاصة وأن البشرة الزيتونية تشيخ ببطئ مقارنة مع البشرة الفاتحة القوقازية. 
    ولكن مع ذلك أفصحت ميغان على مدّونتها أنها اعتادت من عمر 13 عام على العناية ببشرتها وتلقي علاجات ووضع ماسكات تجميلية، في حين أن الإطلالة الأخيرة لكيت بدت فيها شاحبة مع جيوب تحت العين وبعض التجاعيد عند الجبين وحول الفم،  يمكنها أن تخضع لبعض العلاجات بالليزر والبوتوكس كحل وقائي قبل أن تصل لمرحلة العمليات التجميلية الجراحية. 

    كيت ميدلتون


    المناكير الجذّابة

    نادراً ما تظهر دوقة كامبردج بأظافر ملوّنة وطويلة، غالباً ما تكون كلاسيكية للغاية بأظافر قصيرة و أسلوب الفرينش، ينصحها البعض بتجربة بعض الألوان التي تزيد من طول أظافرها حتى لو أرادت الإبقاء عليها قصيرة. هل توافقيننا الرأي ؟ 

     

    اقرئي أيضاً:استوحي من أجمل معاطف كيت ميدلتون اطلالاتك هذا الشتاء


     

    أضف تعليقا