نقشة طبعات الفهد في موضة ما قبل خريف 2020

  • لا منافس لنقشة الفهد مع اقتراب موسم الشتاء، فهذه النقشة راقية ومميّزة، شرط أن تعرفي كيف تنسّقينها مع باقي تفاصيل إطلالتك وفق قواعد الأناقة ومن دون مبالغة. 

    نقشة طبعات الفهد في موضة ما قبل خريف 2020
    By Malene Birger

    دور عديدة اعتمدتها 


    برزت هذه  الصيحة لدى دور عديدة أمثال باي مالين بيرجر By Malene Birger وجامباتّيستا فالّي Giambattista Valli ونوميرو فينتونو N°21 وأوف وايت Off-White وساكاي Sacai وغيرهم كثر ممن قدموها بشكل يحاكي امرأة الدار الخاصة بهم. 

    نقشة طبعات الفهد في موضة ما قبل خريف 2020
    Giambattista Valli 

    نصائح لارتداء هذه الصيحة 


    -    عندما نتحدث عن نقوشات الحيوانات وخاصةً نقشة الفهد فحاولي أن تبتعدي عن التنانير القصيرة أو الأزياء الضيقة لكي لا تكون الإطلالة ملفتة بطريقة غير جذابة. واختاري التنانير الفضفاضة أو الفساتين التي يبدأ طولها من أسفل الركبة فستكون تلك الاختيارات مثالية وسهلة للارتداء.
    -    إذا كنت تعتمدين إطلالة كاملة من نقوشات الفهد، حاولي أن تكمليها باكسسوارات ومجوهرات ذهبية لكي تكسري من رتابة النقشة.
    -    كلما كانت باقي الاكسسوارات بسيطة وبألوان المونوكروم أو الألون المحايدة كلما برزت تلك النقوشات المميزة بصورة أوضح. ارتدي ألوان المونوكروم سواءً في الحقيبة أو الحذاء أو الوشاح لكي تجذبي الأنظار إلى وجهك.
    -    عدم تنسيق نقوش الحيوانات مع نقوش وطبعات أخرى .
    -    الحذاء الملون لخيار عصري أما الأسود والبيج واللحمي والبني فهو خيارك لإطلالة تقليدية كلاسيكية.
    -    ابتعدي عن الحزام والحقيبة والحذاء المنقوش في حال اخترت فستاناً أو تايور أو بدلة بالنقش الحيواني، واعتمدي هذا الخيار فقط في حال ارتداء قطعة واحدة (قميص، جاكيت، تنورة ) بالنقش الحيواني على أن يكون النقش نفسه في الاكسسوارات وقطعة الملابس.

    نقشة طبعات الفهد في موضة ما قبل خريف 2020
    N.21
    نقشة طبعات الفهد في موضة ما قبل خريف 2020
    Off - White

    اقرئي أيضاً: 

    النجمات لا يتخلين عن فستان الليوبارد 

    ريهانا بفستان من الليوبارد من سان لوران

    موديلات فساتين بنقشة الليوبارد تزين النجمات

    أضف تعليقا