رجل العذراء وأنثى العقرب

 

تتسم بعض الأبراج بالفكر الواعي والنضج العاطفي مما يُساهم في إنجاح العلاقة مع الشريك بشكل كبير، وهناك أبراج أخرى ليس من السهل فهمها أو التأقلم معها. ويتساءل الكثيرون عن مدى توافق رجل العذراء وأنثى العقرب على صعيد الحب والصداقة والعمل وعلى مدى تقارب الأفكار بينهما. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة ما الذي يحدث عندما يلتقيان  رجل العذراء وانثى العقرب.

ما الذي يحدث عندما يلتقي رجل العذراء وانثى العقرب

 

يتمتع رجل العذراء والأنثى العقرب بواحدة من أكثر العلاقات جاذبية وإثارة للإهتمام بين جميع علامات البروج. إنهم يحترمون بعضهم البعض ومنفتحون على أنفسهم. يحبون اللعب في أن يكونوا حكماء وواضحين. هذا الرضا الذاتي المشترك هو العامل الرئيسي في تماسكهم.

كلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة. العلاقة منسجمة بينهما، يتفقان بالكثير من المجالات. ينجذب الرجل العذراء للأنثى العقرب لكنه يحذر منها بالوقت نفسه، يرتاح اليها لقدرتها على تفهم أفكاره، ويسعد بعاطفتها وأحاسيسها .. المرأة العقرب بارعة في تقديم الراحة له وابعاده عن كل ما يزعجه، يعجبها فيه ابتعاده عن استخدام الأساليب الخبيثة لتحقيق ما يريد.

تحفز الأنثى العقرب رفيقها من خلال منحه مزيداً من الجرأة والثقة بالنفس. من ناحية أخرى، يعمل الرجل العذراء على تهدئة مخاوف شريكته من خلال إظهار بعض الجوانب الجيدة للحياة. قد تعمل علاقة رجل العذراء والأنثى العقرب إذا نظروا في رغبات بعضهما البعض بدلاً من رغباتهم الخاصة.

تُعد الأنثى العقرب أكثر ديناميكية من شريكها. هي ستدفعه للخروج من روتينه، وإذا تظاهر بالمقاومة فلن تتردد في أن تكون عنيفة وعدوانية. سوف تتعامل، بذكاء وستهتم بالأسرة، وستستفيد أيضاً من ذلك للتخلص من عدوانيتها، وهي واحدة من أكثر العلامات التي تحركها العاطفة في الأبراج. تحصل على ما تشتهيه من مثابرتها وطاقتها. في حين أنّ رجل العذراء مخلوق رائع وهادئ، وسيستخدم جانبه التحليلي لفهم أفضل السبل لإرضاء الأنثى العقرب. 

 

رجل برج العذراء متحمس بشدة إذا أعطي له المساحة والوقت للحب. قد يكون من الصعب أن تكون مع إمرأة شديدة الشغف مثل الأنثى العقرب في البداية ولكن مع مرور الوقت، ستكون الأمور على ما يرام مع التفاني والشد، قد يؤدي إلى النتائج المرجوة. رجل العذراء خجول للغاية وقلق عندما يتعلق الأمر بالأمور العاطفية. 

الكمال هو مفتاح العلاقة الناجحة لرجل العذراء والأنثى العقرب. يشعر كل من برج العقرب والعذراء بأمان كبير مع بعضهما البعض ويمهدان طريق النجاح معاً في حياتهم المهنية. سيكونون أصدقاء لبعضهم البعض قبل أن يكونوا عشاق.

رجل برج العذراء والأنثى العقرب يكملان بعضهما البعض. وكلاهما سوف يتوافق مع بعضهما البعض بشكل جيد للغاية بسبب أسلوب حياتهم الذكي والمنظم. سوف يثقون في حدسهم وسيعتنون ببعضهم البعض. ولن يؤذي رجل العذراء مشاعر الأنثى العقرب أبداً.

إقرئي أيضاً:

مع من يتوافق برج العقرب في الحب

أكثر الابراج توافقاً مع المرأة الدلو في الحب والزواج

درجة توافق الابراج مع بعضها في العمل

أضف تعليقا