توافق برج القوس مع القوس في الزواج

ألقت دراسات علم الفلك والأبراج الضوء على ما قد يكمن وراء نجاح علاقات الأبراج الزوجية، وكشفت عن عنصر رئيسي قد نتجاهل أهميته في أحيان كثيرة، واتضح أنَّه المؤشر الرئيسي للتوافق التام داخل العلاقة الزوجية، وهو الرومانسية ومدى الإهتمام بالتواصل، وبحسب الدراسة، يعتمد توافق الابراج في الزواج، على كيفية تعاملهم مع الخلافات والتواصل، وعلى نوع العلاقة المبنية التي تتضمن الإستعداد للتخلي عن الاهتمامات الشخصية، والشعور المتبادل بالإلتزام القوي تجاه بعضهما، وإستجابة كل منهما لإحتياجات الآخر، ومساندة بعضهما البعض، وتحقيق مستوى متبادل من الإستمتاع بحياتهما الزوجية.
ولكن ماذا الذي يحدث عندما يلتقي شخصان ينتميان لنفس البرج وطباعهما واحدة ومتشابهة؟
تعرفوا مع "الجميلة" على توافق برج القوس مع القوس في الزواج، وعلى مدى إستطاعة كل منهما في التأقلم مع الحياة والإستمرار بنجاح العلاقة الزوجية بينهما، في السطور الآتية:

 

برج القوس ونسب التوافق مع القوس في الزواج

مع وجود الكثير من أوجه التشابه والكثير من الاهتمامات، يستطيع هذين البرجين الإلتزام بشكل كامل في العلاقة الزوجية، ولكن تبقى الأولوية لحريتهما الشخصية بالدرجة الأولى.
تمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات، علاقتهما منسجمة، يقعان في حب بعضهما البعض، ويتشاركان الحياة سوياً بحلوها وبمرها، وهما إجتماعيان ومنفتحان وكذلك واضحان.
يشترك هذين البرجين في نفس الشغف بالحياة، يحبان السفر والمغامرات والاكتشاف والتغيير، والطموحات والأحلام  هي أيضاً جزء كبير من حياتهما.
تحمل علاقتهما الكثير من التفاهم والإيجابية في التعامل، كما أنَّهما يساعدان بعضهما البعض في النجاح والتطور، فعندما يجتمعان معاً من الممكن أن يكونوا قادرين على إنشاء رابطة حب عميقة.

تكون علاقتهما الحميمة ممتعة ومرضية وذلك بسبب مرونة كل منهما وقابليته للتغيير والتكيف مع الشريك، وبما أنَّ لديهما نفس الصفات، فمن السهل إنشاء علاقة حميمة ناجحة.
العلاقة بينهما مثيرة ومليئة بالمغامرات، مشاغلهما الكثيرة تحيي فيهما الحب والرغبة بالاجتماع السريع، كلاهما واقعيان ويتصرفان بعقلية محنكة وذكاء مدهش، كلاهما أيضا متحرر ومرح، يتفقان في كل شيء ولا يختلفان.


علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة، ومستعدان لتقديم التضحيات والسعي لإيجاد لغة تفاهم مشتركة، يتشاركان الحياة بحلوها ومرها، ويمكنهما أن ينجحان معاً فهما قادران على تأسيس بيتاً سعيداً.
يوجد انسجام وتناغم وحيوية كبيرة في علاقتهما، علاقة هادئة، مليئة بالحب والعشق والمغامرات، كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر، ويعملان معا لتحقيق الفرحة والسعادة لنفسيهما، ويحملان شارة الحب والحرية..
يميلان إلى الإستقرار ويعشقان المغامرة والتجديد، ويغمران بعضهما  بالرعاية والحب والدفء، ويسعيان إلى بذل الجهود لإسعاد بعضهما، ويحرصان دائماً على أن تكون علاقتها العاطفية رائعة ومتجددة، ومُخلصان  بشكل كامل لبعضهما، ويتصفان باللطافة والليونة، ولديهما القدرة على التواصل دون قسوةٍ، ويتميز تعاملهما وحديثهما بالحنان والرقَة.

ثنائيان قويان، ولا يتهربان من مواجهة بعضهما، ولا يعترض أحداهما طريق الآخر، علاقتهما تقوم على التفاهم والإنسجام، فأطباعهما متشابهة، يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة، يشتركان في إتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما.
يتقاسمان معاً الافكار والطموحات وكذلك العلاقات الانسانية الاجتماعية، وينجذبان بشكل كبير لبعضهما، ولا يفكران بالتخلي عن بعضهما، هما صديقان وزوجان وحبيبان، يتفقان ويتفاهمان معاً في كافة المجالات وهذا ما يجعل العلاقة بينهما حميمة.
يحترمان حرية بعضهما، ولا يتدخلان في شؤون بعضهم، ويتعاملان بشكلٍ مُهذّب، ويحترمان المواعيد والعهود المتفق عليها، وهم على إستعداد تام للتضحية، وتقديم التنازلات من أجل الحفاظ على زواجهم.

اقرئي أيضاً:

صفات برج القوس الرجل

من هو أفضل شريك لبرج القوس المرأة

توقعات برج القوس 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

أضف تعليقا