هذه الابراج الاكثر توافقاً مع برج الميزان في الحب

غالباً ما يُفترض أنَّ أفضل العلاقات تشمل الأشخاص الذين يتشاركون في مزاج متشابه ومع ذلك، فإنَّ الحقيقة هي أنَّ توافق الحب القوي يتضمن صفات الأبراج المتطابقة في بعض المناطق ولكنها معاكسة في مناطق أخرى. سواء كنتِ تواعدين او تواعد برج الميزان، من المهم معرفة توافقه مع علامات الأبراج الأخرى في دائرة الأبراج. تعرف مع "الجميلة"، على توافق الأبراج الفلكية مع برج الميزان.

ابراج تشكل ثنائياً ناجحاً مع برج الميزان في الحب


توافق برج الميزان مع برج الحمل في الحب

يختلف برج الحمل مع طبيعة شخصية الميزان الذي يدقق كل قرار قبل إتخاذه، فبرج الحمل سريع في اتخاذ قراراته. لذا، تحتاج العلاقة بين مواليد كلا البرجين إلى نوع من التفهم والموازنة كي تستمر وتنجح.

توافق برج الميزان مع برج الثور في الحب

تختلف طبيعة وشخصية برج الميزان عن طبيعة برج الثور، حيث الأخير يرغب في قضاء وقت خاص به والقيام بأنشطته منفرداً، كما ويفضّل الابتعاد عن الازدحام بينما يبحث مولود الميزان عن الاندماج مع الآخرين ومشاركتهم كافة أنشطة الحياة. لذا، نسبة التوافق بين هذين البرجين صعبة جداً.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في الحب

تتسم العلاقة بين مواليد برج الميزان ومواليد برج الجوزاء بالنجاح والتفاهم حيث يفضل مواليد هذين البرجين الاندماج مع الآخرين ومشاركتهم مناسبتهم الاجتماعية وتجمعهم أحاديث شيقة وممتعة.

توافق برج الميزان مع برج السرطان في الحب

العلاقة العاطفية بين برج الميزان والسرطان، علاقة متأرجحة؛ إذ يرتكز مواليد برج الميزان على العقل في معالجة الأمور بينما يعتمد مواليد برج السرطان على العاطفة في معالجة الأمور، الأمر الذي يؤدي الى تعارض واختلاف كبير بينهما. ولنجاح العلاقة يحتاج كلاً منهما إلى تفهم الآخر وتقدير احتياجاته.

توافق برج الميزان مع برج الأسد في الحب

عنوان العلاقة بين مولود برح الميزان وبرج الأسد الإثارة والجاذبية؛ حيث الاختلاف بين مواليد البرجين يؤدي إلى الإنجذاب فيما بينهما. فطبيعة الأسد تتسم بالقيادة في حين تتسم طبيعة الميزان بالمرونة، وهو ما يساهم في تحقيق قدر من التفاهم بينهما. ولكن قد يتخلل العلاقة بعض المشاكلات بسبب الأختلاف في طبيعة الشخصية ولكن سرعان ما يتم تخطي الأمر.

توافق برج الميزان مع برج العذراء في الحب

تتسم طبيعة مولود برج العذراء بتحليل الشخصيات وتقديم النصائح للآخر وهو ما لا يلقي قبول لدى مولود برج الميزان الذي يفضل الاستماع للآخرين وعدم التدخل في حياتهم. لذا، يسود العلاقة بين مواليد البرجين قدر كبير من عدم التفاهم.


توافق برج الميزان مع نفسه في الحب

العلاقة بينهما ناجحة جداً وتتسم بالسعادة؛ إذ قائمة على قيام كل منهما بدوره من أجل تيسير الأمور وتجنّب الوقوع في المشكلات، ويساعدهما في ذلك شخصيتهما المتزنة التي تسعى الى تحقيق المساواة والإنصاف.

توافق برج الميزان مع برج العقرب في الحب

يتسم مواليد برج العقرب برغبة دائمة في التقرّب إلى شريكه والتعبير عن مشاعره، وهو ما يزعج مولود الميزان الذي يرغب في وجود مساحة من الحرية والاستقلال في العلاقة مع شريكه. لذا، تؤثر التقلبات العاطفية لمواليد برج العقرب على نجاح العلاقة مع برج الميزان.

توافق برج الميزان مع برج القوس في الحب

العلاقة العاطفية بين مواليد برج الميزان والقوس، علاقة ناجحة قائمة على التفاهم؛ حيث يشترك مواليد البرجين في حبهما للأصحاب والمقربين ومشاركتهم مناسبتهم الاجتماعية وتلقي أفكار القوس وحماسته قبول وتأييد من جانب الميزان.

توافق برج الميزان مع برج الجدي في الحب

الاختلاف في طبيعة شخصية كلاً منهما تؤدي الى وجود بعض الخلافات؛ حيث يتسم مولود برج الجدي بالتخطيط لكل شيء والجدية في معالجة الأمور، في حين يتسم مولود برج الميزان بالانفتاح وعدم إدخال الجدية في الأمور الحياتية. وتميل شخصية الجدي إلى فرض الرأي وهو ما لا يتفق مع طبيعة شخصية الميزان التي التي تفضل مناقشة كافة الآراء للتوصل إلى الحل الأمثل.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في الحب

العلاقة بين هذين البرجين تسودها علاقة صداقة قوية قائمة على الحب والتفاهم والمشاركة في الأفراح والأحزان حيث يجد كلاً منهما في الآخر ما يكمله ويكمل النقص فيه.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الحب

صفات مشتركة تجمع بين مواليد برج الميزان والحوت، مما تجعل العلاقة العاطفية علاقة ناجحة ومتفاهمة حيث يشترك مواليد برج الميزان مع مواليد برج الحوت في حب الآخرين والاستماع لمشاكلهم. كما أنهما يشتركان في حب المساواة والانصاف بين الناس، ولكن العاطفة الزائدة لدى مولود الحوت تجعلة يتعاطف إلى حد ما مع الظالم مما يسبب بعض القلق لدى الميزان.

اقرئي أيضاً:

مواصفات ومشاهير برج الميزان

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

طريقة تعامل رجل برج الميزان مع حبيته

أضف تعليقا