اكثر برج يتوافق مع الحوت

يتم تصنيف شخصية كل فرد في توافقه مع الأبراج الأخرى على حسب برجه، حيث أنَّ لكل برج شخصية خاصة، له طباعه وأفكاره، وطبيعته الغرامية في الحب. فيما يأتي، اكتشفي مع "الجميلة"،  شخصية برج الحوت والأبراج الأربعة الأكثر توافقاً معه.

شخصية برج الحوت في الحب


كواحد من علامات الأبراج القابلة للتغيير، يكافح الحوت من أجل الازدهار في ظل قواعد صارمة أو في بيئات مفرطة التنظيم. ويعتبر الحوت من أكثر الأبراج العاطفية. طاقته هي طاقة خيالية وحنين إلى الماضي، لذا فهي طاقة عظيمة يجب الاتصال بها إذا كنت تحاول توجيه أعمق مشاعرك إلى شيء إبداعي. وبينما يتمتع الحوت بسمعة طيبة في العيش في عالم خيالي، فإن طبيعته الأثيرية تجعله واحد من أكثر الأبراج الروحية تناغماً. قد يكون الحوت حالم، ولكن في عالم مهووس بالتوقيت والمنطق والأشياء الملموسة، فإن طاقته الروحية التي تركز على العاطفة تبدو وكأنها نسمة من الهواء النقي. تلهم طاقته الآخرين للتواصل مع مشاعرهم، وإطلاق العنان لإبداعهم، وتصور مدى جمال العالم. إنه لا يخضع أبداً للمعايير ويؤمن بالحياة بطريقة غير تقليدية. لديه منظوره الفريد لرؤية الأشياء والمواقف. هو حدسي ومدرك. يتفاعل بشكل أفضل مع الأشخاص العاطفيين مثله والذين يمتلئون بالإيجابية.

اكثر برج يتوافق مع الحوت

برج الثور

يُعد برج الثور بديهي ومبدع . إنه لا يتبع الأعراف ويعيش الحياة بشروطه الخاصة. هو أيضاً كائن عطوف وحنون للغاية. العلاقة بين الثور والحوت رائعة ومنسجمة ولا يختلفا في أي مجال، الصداقة هي الرابط الأول الذي يجمع بينهما وتتطور العلاقة الى نهاية سعيدة. حياتهما تمتاز بالافكار المتجاوبة، لا مكان للحقد والكراهية، ينجذبان الى بعضهما بشدة مما يساعد على حل الكثير من المشاكل. علاقة مثمرة ناجحة وسعيدة.

برج السرطان

إنّ برج السرطان كائن عاطفي وحساس وواعي. إنه دائماً يراقب محيطه والأشخاص من حوله. تماماً مثل الحوت، فهو أيضاً طيب ومهتم ومحب. كلاهما يعشق الآخر .تجمعهما علاقة تآلف وإنسجام في جميع الأصعدة. يتفاهمان منذ اول الطريق حتى نهايتها. نادراً ما تقع المشاكل بينهما. البرجان لا يبحثان إلا عن حياة هادئة بعيدة عن المشاكل.

برج العقرب

العقرب مختلف وفريد من نوعه. إنه لا يلتزم بالقوالب النمطية ولا يهتم بما يعتقده الناس عنه، طالما أنه سعيد. مثل الحوت، لديه مقاربة غير تقليدية للأشياء والمواقف. علاقتهما منسجمة ومتآلفة. العلاقه ناجحة ويؤسسا بيتاً سعيداً وحياة مزدهرة.

برج الجدي

برج الجدي معجب بالفن مثل الحوت. ويمكن الاعتماد عليه ويؤمن بالتزام طويل الأجل. العلاقة بينهما جميلة وممتعة ككل علاقة بين ثنائي، وعلاقة الحوت بالجدي لا تشذ عن هذه القاعدة. كل واحد منهما يريد أن يشعر بأنه محبوب ولا يستغني الواحد منهما عن الآخر، يكملان بعضهما.

اقرئي أيضاً:

ماذا يعني برج الحوت

علامات الحب عند امرأة برج الحوت

برج الحوت وتفاصيل لا تعرفونها عنه

أضف تعليقا