مع من يتوافق برج العقرب في الحب

يمتلك كل برج أوجه معيّنة تميّزه عن غيره، ولكل برج شخصية خاصة، له طباعه وأفكاره الخاصة به، وطبيعته الغرامية في الحب.  وعندما يتعلق الأمر بالتوافق مع برج العقرب، لا يمكن لجميع الأبراج التوافق مع هذا البرج الغامض. ووفقاً لعلم الفلك، فإنّ شخصية برج العقرب مكونة من عدد من التناقضات، كما يُسيطر عليه الخوف من الثقة الزائدة بمن يُحب والتعرّض للخيانة أو الصدمة لاحقاً، ويخاف من تغيّر مشاعر من يُحب وفقدان إهتمامه مع مرور الوقت. تابعي مع "الجميلة" لمعرفة من هي الأبراج الأكثر توافقاً مع برج  العقرب في الحب.

أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب في الحب

عندما يقع العقرب في الحب فهو يُكرِّس نفسه لمن يُحب، ويكون وفياً للغاية. ويسعى إلى تحقيق جميع الأمور التي تبعث السعادة والفرح في نفس وقلب من يُحب، ويبذل الجهد حتّى يراه مبتسم وسعيد، كما يُظهر اهتمامه بمن يُحب من خلال رغبته الدائمة بحمايته من الأذى وإبعاده عن كافة التأثيرات السلبية المحيطة به.

توافق برج العقرب مع برج الثور في الحب

العلاقة بينهما متكافئة يسودها الانجذاب والثقة والحب. علاقتهما مثيرة ومنسجمة وواضحة، كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر. يتمتعان معاً بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية. متفاهمان مع بعضهما في كافة الأصعدة، مما يجعل العلاقة بينهما غنية. 

توافق برج العقرب مع برج السرطان في الحب

يتجاوبان مع بعضهما ويتبادلان المشاعر والأحاسيس. علاقة ايجابية. لديهما مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما، ويُسيطر على علاقتهما التفاهم والانسجام والتآلف العاطفي. يضحيان لإسعاد بعضهما البعض، ويحترم كل منهما الآخر، ويفهمان الحب. 

توافق برج العقرب مع برج العذراء في الحب

كلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة. علاقتهما هادئة، كلاهما يحترم الاخر ويقدر ما يمتلكه من مزايا. العلاقة منسجمة، يتفقان بالكثير من المجالات. ثنائي ناجح وطموح ومجتهد في العمل، يواجهان العقبات معاً، إرادتهما قوية، الضعف والحاجة شعوران لا يتواجدان عند أي أحد منهما أمام الآخر .. ولعله هذا هو سر التجاذب واستمرار العلاقة بينهما.

توافق برج العقرب مع برج العقرب في الحب

يسعى كلاهما للامتلاك، وكلاهما يعشق بجنون، يحبان الحصول على الاستقرار والحب والاخلاص. كلاهما غيور لذلك من الأفضل لهما الابتعاد عن كل شيء يمكن أن يوقع بينهما. علاقتهما متينة وهادئة، بإمكانهما تأسيس بيت سعيد ومزدهر.

توافق برج العقرب مع برج الجدي في الحب

يحتاج كل واحد منهما الى الآخر ويحترمه ويقدره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يحفز الآخر لاكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوقة وممتعة. علاقة متينة، وكلاهما حيويان ورومانسيان. 

توافق برج العقرب مع برج الحوت في الحب

العلاقة بينهما ناجحة ويؤسسان بيتاً سعيداً مستقراً وحياة مزدهرة. علاقتهما منسجمة متآلفة، ويوجد تجاوب سريع بينهما ينتهي بالزواج السعيد. يوجد تجاذب سريع يقع بين هذين البرجين، يوجد انسجام، تآلف، تفاهم، وكذلك هناك رغبة قوية لدى كليهما لتتويج هذه العلاقة بنهاية جميلة وسعيدة.

إقرئي أيضاً:

توافق برج القوس مع القوس في الزواج

اكثر برج يتوافق مع الحوت

هذه الابراج الاكثر توافقاً مع برج الميزان في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات