تعرفي على خاتم خطوبة ميغان فوكس الذي يسبب الألم في حال خلعه

 

أثار خبر خطوبة ميغان فوكس ومغني الراب ماشين غان كيلي الكثير من الضجة ليس فقط بسبب إقدام العروسين كما يزعم على شرب دم بعضهما البعض كنوع من التصريح بالحب ولكن أيضا لأن خاتم الخطبة ذي التصميم المميز حمل أيضاً الكثير من المعاني المضمنة. 


الخاتم الذي قدمه كيلي لميغان تميز بأنه عبارة عن خاتمين مجموعين معاً كما كشف المغني في إحدى المقابلات الصحفية. وقد اختار له حجرين كريمين كل منهما ينافس الآخر في الجمال والتألق. الأول هو حجر الزمرد حجر مولد ميغان فهي من مواليد شهر مايو أيار أما الثاني فهو الألماس حجر مولد كيلي الذي ولد في شهر أبريل نيسان.

 

 


الزمرد كما قال كيلي أتى مباشرة من مناجم كولومبيا ولم تتم معالجته بل تم قصه على شكل إجاصي أما حجر الألماس فقد أتى من الصائغ ستيفن ويبستر Stephen Webster الذي أوكل إليه كيلي مهمة تصميم خاتم الخطبة الذي أراد تقديمه لميغان. 


وقد تفنن الصائغ في صنع الخاتم المصنوع من خاتمين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ورصع عصابة كل خاتم بحبوب صغيرة من الألماس زادته بريقا وتألقا. 
الملفت في الخاتم ذي التصميم المستوحى من الأرت ديكو أن الصائغ مزج الذهب مع مغناطيس بطريقة مبتكرة تجعل الخاتمين ينجذبان إلى بعضهما البعض ليكونا شكل القلب عند اجتماع الحجرين. وكما قال كيلي فإن القلب يرمز إلى حبه وحب ميغان المتقد ومشاعرهما الجياشة تجاه بعضهما البعض. 

 

اقرئي أيضاً:كيف تحافظ ميغان فوكس على قوامها المذهل؟


لكن هناك تفصيل صغير في الخاتم أثار دهشة البعض فقد كشف كيلي أن عصابة الخاتمين مصنوعة على شكل أشواك لتؤلم ميغان في حال حاولت خلع الخاتم. 
الخبراء ثمنوا الخاتم بمبلغ يتراوح بين 300 ألف إلى 500 ألف دولار لكن القيمة الحقيقية له لم يتم الإفصاح عنها .

أضف تعليقا