خواتم خطوبة بيضاوية من أشهر الماركات العالمية

يبدو أن خواتم الخطوبة المرصعة بحجارة بيضاوية الشكل صارت لها جاذبية كبيرة هذه الأيام. وآخر المشاهير الذين لجأوا إلى خواتم الخطوبة البيضاوية كورتني كارداشيان التي قدم لها خطيبها خاتم مرصع بحبة من الألماس البيضاوي الشكل زنة 12 قيراط من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz.
لكن القطع البيضاوي للخواتم ليس جديداً بل هو موجود منذ قرون بدأ استخدامها في القرن 18 للخواتم التي تحمل درع العائلة ورمزها. 
وفي العام 1957 قام لازار كابلان تاجر ألماس أصله روسي بابتكار أول شكل بيضاوي يمكن انتاجه بكميات كبيرة وكان يزود كل من دار تيفاني ودار فان كليف بهذه الحجارة. وتدريجيا بدأ الشكل البيضاوي ينتشر خاصة وأنه يبدو أكبر حجماً من القطع الدائري. 
وإن كنت ممن يحببن الشكل البيضاوي إليك مجموعة من الخواتم البيضاوية لتختاري منها:

– خاتم برايدال كوتور Bridal Couture من هاري وينستون Harry Winston من البلاتين ومرصع بحبة من الماس زنة 5.02 قيراط تحيط بها 36 حبة من الماس إجاصي ودائري القطع يحتفي بالشكل الأنثوي للعقدة الناعمة. 

 

خاتم برايدال كوتور Bridal Couture من هاري وينستون

 

 

 

- خاتم أورا Aura من دي بيرس De Beers هو خاتم إطاره مرصوف بحبوب الألماس الصغيرة التي تعانق حبة من الألماس بيضاوي القطع تتوسطها. 

خاتم أورا Aura من دي بيرس De Beers

 

- خاتم سوليست Soleste من تيفاني أند كو Tiffany and Co خاتم من الألماس والبلاتين 

خاتم سوليست Soleste من تيفاني اند كو

 

- خاتم 1735 من غارارد Garrard من مجموعة 1735 مصنوع من البلاتين تتوسطه حبة من السفير تحيط بها حبوب من الألماس دائري القطع. 

خاتم 1735 من غارارد Garrard

- خاتم سوليتير Solitaire 1895 من كارتييه Cartier من البلاتين المرصوف بحبوب صغيرة من الألماس وتتوسطه حبة من الألماس بيضاوي القطع 

 

اقرئي أيضاً:أروع خواتم خطوبة نجمات هوليوود وأكثرها إبهاراً

 

 

خاتم سوليتير Solitaire 1895 من كارتييه

أضف تعليقا