فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 

 

ان ارتداءك للحجاب في يوم الخطوبة لن يعيق ظهور بإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة، ومواكبة لآخر صيحات الموضة، والدليل على ذلك ظهور العديد من الفاشينيستا المحجبات بإطلالات أخاذة في المناسبات والسهرات المختلفة، مع الحفاظ على طابعهن المحتشم. وليكن أمامك عديد من الخيارات، نرشح لكِ مجموعة موديلات فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين خطوبة للمحجبات 2021

 


فساتين خطوبة للمحجبات من وحي أمية زين

 

 

ظهرت الفاشينيستا المحجبة أمية زين بأكثر من إطلالة بفساتين فخمة تناسب يوم الخطوبة، وواكبت صيحات الموضة، مثل الفستان المزين بالذهبي مع تنورة إضافية واكسسوار ذهبي على الخصر، والفساتين الوردي المحتشمة، سواء الفستان بالتنورة الشيفون الإضافية، أو الفستان الدانتيل بالوشاح الشيفون الطويل.


وطبقت أمية زين صيحة الجمبسوت في السهرة بتصميم براق ومحتشم يناسب العروس المحجبة لتحصل على لوك عصري.

 

 

 


 

 

فساتين خطوبة للمحجبات من وحي خولة المراغي

 

 

 

اختارت خولة المراغي أكثر من فستان سهرة فخم يمكن أن يلهم العروس، مثل الفستان الأصفر مع تطريزات فضية وتنورة تول إضافية، ونسقت معه حجاب أصفر، والفستان السيمون الناعم لإطلالة رقيقة وهو بأكمام واسعة ومزين بتطريزات براقة على التنورة التول.

 

 

 

 

فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا سهى

 

أيضاً اعتمدت سهى فساتين تناسب المحجبات في يوم الخطوبة، مثل الفستان الأزرق الفاتح بالتنورة المنفوشة، والفستان الليلكي الناعم مع سترة مفتوحة من الأمام ومرصعة بتطريزات براقة.

 

 

 

 

أضف تعليقا