أجمل مجوهرات الأميرة صوفي بمناسبة ذكرى ميلادها

 

احتفلت الأميرة صوفي كونتيسة وسكس وزوجة الأمير إدوارد أصغر أبناء الملكة إليزابيث بعيدها الـ 57 يوم 20 يناير كانون الثاني. وقد أمضت اليوم عن طريق التطوع مع مركز تلقيح تابع لهيئة الخدمة الصحية البريطانية NHS في سوري Surrey كجزء من عملها مع إسعاف St John. خاصة وأنها الرئيس الأكبر للجمعية الخيرية التي تقدم تدريب على الإسعافات الأولية وتقوم بأعمال إغاثة حول العالم منذ العام 2004.
واحتفالا بذكرى ميلادها قررنا أن نسترجع بضعة صور لكونتيسة وسكس وأهم المجوهرات التي ارتدتها في مناسبات مختلفة إذ لطالما اختارت إطلالات مميزة مزينة عادة بالأكوامارين الذي يماثل لون عينيها وكذلك اللؤلؤ.

عام 2019 لحضور المسيرة الاحتفالية في أكاديمية ساندهيرست اختارت أقراط متدلية من الأكوامارين وبروش على شكل ورود من الألماس

 

 

في عام 2019 ولمناسبة أخرى في قصر ويندسور اختارت أقراط متدلية ذات تصميم عصري مزينة بـ اللؤلؤ لتتناسب مع قبعتها المصنوعة من القش .

عام 2018 للاحتفال بالعيد السبعين لهيئة الخدمة الصحية NHS اختارت الكونتيسة مجوهرات مستديرة الشكل. أقراطها ضمت عدة حبات من اللؤلؤ صغيرة الحجم وبروش مزين باللؤلؤ والألماس بنمط مماثل.

 

عام 2018 أيضاً لحضور سباق رويال أسكوت للخيول اختارت خاتماً ضخماً من الأكوامارين ونسقته مع أساور ناعمة من الفضة. 

عام 2017 من أجل احتفال عسكري اختارت إطلالة عصرية عبر أقراط بلون الفضة والقرميد شكلا تغييرا عن إطلالتها المعتادة. كما اختارت بروش على شكل تاج لإكمال إطلالتها. 

عام 2016 اختارت أقراط ذهبية على شكل نجوم البحر من أجل زيارة فرقة التمريض في الجيش البريطاني. وارتدت بروش على شكل صليب .

 


عام 2015 لحضور زفاف الأمير كارل فيليب أمير السويد اختارت صوفي إطلالة متكاملة بالأكوامارين. بدءاً من تاجها المرصع بالأكوامارين والذي يمكن أن يتم تحويله إلى عقد وعقد متناسق من الأكوامارين بالإضافة إلى شارة الرتبة الملكية. 

عام 2014 اختارت الكونتيسة مجوهرات ناعمة عبارة عن أقراط وعقد من اللؤلؤ .

 

عام 2013 اختارت الكونتيسة تاج أكوامارين Five Aquamarine مع أقراط من الألماس من أجل حضور زفاف الأميرة مادلين أميرة السويد .

 

عام 2011 اختارت إطلالة متألقة لحضور حفل زفاف الأمير ألبير أمير موناكو وكالعادة خيارها استقر على الأكوامارين حيث ارتدت بروش مرصع بالأكوامارين والألماس وقبعة مميزة التصميم باللون الأسود .

 

عام 2011 أطلت مرة أخرى خلال سياق احتفالات زفاف الأمير ألبير بسوار من الألماس وأقراط متدلية مع تاج Anthemion التاج الذي ارتدته يوم زفافها. 

 

2010 لحضور حفلات الزفاف الملكية تختار صوفي دائما أفخم ما لديها ومن أجل حفل زفاف الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد ارتدت صوفي تاج Anthemion وعقد مرصع بالألماس وأقراط مميزة التصميم. 

 

 

2008 اختارت إطلالة غريبة نوعاً حيث ارتدت بروش على شكل عنكبوت ونسقته مع أقراط صغيرة من الألماس. 

 

عام 2006 اختارت أن ترتدي تاجها المرصع بالأكوامارين على شكل عقد واكتفت به بمفرده كون تصميمه وفخامته يكفيان.

 

2005 كانت أول مرة ترتدي فيها صوفي تاج أكوامارين خلال حفل تتويج الأمير ألبير أمير موناكو ونسقته مع عقد من الأكوامارين وأقراط .

 

عام 2004 خلال حفل زفاف ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك اختارت إطلالة فخمة من المجوهرات المرصعة بالألماس فنسقت تاج Anthemion مع عقد من الألماس وبروشين متناسقين. 

 

 

اقرئي أيضاً:الأميرة صوفيا بإطلالة أنيقة باللون الخوخي 

 

عام 1999 وفي حفل زفافها ارتدت تاج Anthemion وعقد من اللؤلؤ على شكل صليب. 

 

 


 

أضف تعليقا