أفضل كريم مرطب ومغذي للبشره الجافة والحساسه

 

ترطيب البشرة هو واحد من أهم أساسيات روتين العناية بالبشرة، فهو أحد أفضل الطرق لإشراق بشرتك والحفاظ عليها في أفضل حالة، هذا لأن وظيفة المرطب هي العمل كحاجز واقي لوجهك، وإذا تخطيت مرحلة الترطيب فأنتِ تتخطين أيضًا المظهر الصحي والنضارة والنعومة والمظهر الجيد الممتلئ الذي سيمنحك الإشراق طوال اليوم. من هنا، إن كنت تعانين من بشرة جافة وحساسة، إليك أفضل 5 كريمات مرطبة ومغذية لها. 


-    ESTÉE LAUDER Multi-Protection Anti-Oxidant 24H-Moisture Crème Broad Spectrum SPF 15 Face Moisturizer:

مرطب عالي الأداء يدافع عن البشرة ضد علامات الشيخوخة المبكرة ويقلل من ظهور التجاعيد. تعمل هذه التركيبة المرطبة على ترطيب البشرة بقوة تدوم لمدة 24 ساعة. وهو يشتمل على مركب Super Anti-Oxidant المعتمد من العلامة التجارية وواقي من الشمس واسع الطيف، ويقلل من العلامات الأولى للشيخوخة، مثل البهتان والخطوط الدقيقة والجافة. يتم ترك بشرتك منتعشة.


-    AUGUSTINUS BADER The Rich Cream Face Moisturizer:

كريم عالي التركيز والترطيب العميق يساعد على تحفيز تجديد شباب البشرة الطبيعي لإحياء البشرة وتهدئة الجفاف. مستوحى من 30 عامًا من البحث، وهذا الكريم، المدعوم بمركب TFC8® المملوك للعلامة التجارية، يترك البشرة تبدو أكثر نعومة وليونة. يرطب البشرة بعمق، ويساعد على التخلص من جفاف الجلد، ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويوحد لون البشرة وملمسها. يتكون من مكونات أساسها الماء معلقة في الزيوت لمنحها ملمسًا غنيًا ومطريًا على بشرتك.

 


طريقة الاستخدام: ضعي مضختين على وجه نظيف ورقبة وصدر نظيف صباحًا ومساءً. بحركات مسح تصاعدية، دلكي الكريم على طول خط الفك. امسحي من أنفك إلى أذنيك وعبر جبهتك، ثم دلكي الكريم على خديك حتى صدغيك. ضعيه من قاعدة رقبتك حتى طرف الذقن. خذي أي كريم زائد وقومي بتدليكه على منطقة الصدر.


-    FIRST AID BEAUTY Ultra Repair Cream Intense Hydration Face & Body Moisturizer:

مرطب غني سريع الامتصاص يوفر ترطيبًا فوريًا وطويل الأمد للبشرة الجافة المتعبة أو المصابين بالأكزيما.يتم امتصاص هذا الكريم الحائز على جائزة في الجلد لتوفير الراحة الفورية. يتكون هذا المرطب المهدئ من دقيق الشوفان الغروي، مما يترك البشرة ناعمة ورطبة ومريحة بعد استخدام واحد فقط. دقيق الشوفان الكولودي هو واقي للجلد يساعد في تخفيف الحكة والتهيج الطفيف الناجم عن الأكزيما والطفح الجلدي وأمراض الجلد الأخرى. يحتوي هذا المرطب أيضًا على زبدة الشيا، وهي مطريات غنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على ترطيب حاجز البشرة وحمايته. يساعد آلانتوين على تهدئة وتلطيف البشرة.

 


طريقة الاستخدام: ضعيه على وجهك و / أو جسمك مرتين على الأقل يوميًا أو حسب الحاجة لاستعادة وتهدئة البشرة الجافة غير المريحة.


-    CHANEL HYDRA BEAUTY MICRO SÉRUM INTENSE REPLENISHING HYDRATION:

مصل خفيف الماء يوفر تسريبًا ثوريًا من الترطيب - 24 ساعة من فوائد الترطيب المستمر - يترك البشرة متجددة بعمق، وناعمة ومتوهجة. تحمي تقنية القطرات الدقيقة الحاصلة على براءة اختراع نقاء كاميليا ألبا أو فائق الترطيب .


طريقة الاستخدام: ضعيه في الصباح والمساء على وجه ورقبة نظيفين.


-    SHISEIDO Essential Energy Refillable Hydrating Cream:

كريم مرطب ذو قوام ناعم متجدد الهواء يساعد على ترك البشرة ناعمة ونضرة. تنتشر هذه التركيبة المرطبة والممتلئة للبشرة بسلاسة على بشرتك. تمت صياغته للمساعدة في تعزيز إنتاج البشرة الطبيعي لحمض الهيالورونيك وقد يساعد بشكل واضح في تقليل ظهور المسام والخطوط الدقيقة بعد أربعة أسابيع من الاستخدام.

 


طريقة الاستخدام: ضعي الكريم على النقاط الخمس من وجهك - الجبهة، والأنف، والذقن، وكلا الخدين. ضعي كمية إضافية بحجم اللؤلؤ على رقبتك وامسحي بالكريم لأعلى من حلقك إلى خط الفك. استخدميه مرتين يوميًا صباحًا ومساءً كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة.


اقرئي أيضاً:كريم مرطب طبيعي لتغذية البشرة بالمنزل

أضف تعليقا