زيت الأركان هو سر جمال بشرة وشعر نجمات هوليوود

إنّه زيت الأركان أو المعروف بالسائل الذهبي، المُستخرج من شجرة الأركان الموجودة فقط في بلد المغرب، حيث كشفت نجمات هوليوود مؤخراً أنّ هذا الزيت هو سرّ جمال بشرتهنّ وشعرهنّ.

ما هي فوائد زيت الأرغان؟

يعمل زيت الأرغان على ترطيب الوجه، والتخفيف من التجاعيد والندوب، وإزالة الحبوب، كما أنّه مضاد للاتهابات ويمكن للجلد أنّ يمتصّه بسرعة.

شهادات حيّة من نجمات هوليوود

كيم كرداشيان، مادونا، سيلينا غوميز من أكثر النجمات اللواتي يستعملن هذا الزيت، ويعتبرنه أكثر عنصر تجميلي محبّب إلى قلوبهن.

أما النّجمة العالمية كاثرين زيتا جونز التي تبلغ من العمر 46 عاماً، كشفت أنّ زيت الأركان هو سرّ شباب بشرتها الدائم، وأشارت إلى أنّها تدلّك بشرتها يومياً بهذا الزيت قبل النوم.

 

اقرئي أيضاً: نجمات العرب بمكياج مايا يمّين

 

وبدورها، أكدت تشارليز ثيرون أنّ زيت الأركان هو سرّ نعومة ولمعان وقوّة شعرها، وأنّها تستخدمه كبلسم طبيعي، لحماية شعرها من التقصّف والتلف جرّاء صبغه بشكل مستمرّ.

 

اقرئي أيضاً: نجمات العالم قبل وبعد الرموش الاصطناعية

 

ما هي مكوّنات زيت الأركان؟

زيت الأركان يحتوي على عناصر مضادّة للأكسدة وهو غنّي بفيتامين E. يتمّ استخراجه من حبّات شجرة الأركان الموجودة في بلد المغرب، ويتمّ توزيعه إلى جميع أنحاء العالم، وهو عنصر أساسي يدخل ضمن تركيبة مستحضرات العناية بالبشرة، تعتمدها بعض من أهمّ العلامات العالميّة في هذا المجال.

أضف تعليقا