لماذا تعشق النجمات هذه العطور؟

لكلّ نجمة عطرها المفضّل تحرص على اختياره باهتمام شديد ليتناسب مع شخصيّتها وإطلالتها في كلّ مكان وزمان وعلى اختيار نفحات في منتهى الأناقة والجاذبيّة تمنحها شعوراً بالثقة والراحة.

فلكلّ نجمة عبقها الخاصّ من توقيع أكبر دور العطور العالميّة نكشفه لكِ من خلال هذه السطور لتختاري أنتِ بدوركِ العطر الأقرب لشخصيّتكِ:

- تعشق المغنّية Carrie Underwood عبق عطر Dior J’Adore جادور المليء بالأنوثة، والذي يتناسب كثيراً مع شخصيّتها العفويّة،المرحة والمفعمة بالرومانسيّة. هذا العطر مفضّل أيضاً لدى كلّ من Charlize Theron و Lady Gaga.

- الجميلتان السمراوان كيم كاردشيان وسلمى حايك  تعشقان عطور دار Bottega Veneta The Knot الجميلة والغنيّة بنفحاتها المنعشة والهادئة .

-  كيت بلانشيت تفضّل عطور دار Jo Malone Jasmine and Mint البريطانيّة التي تعتمد على خلاصات الورود المنعشة المنكّهة بالياسمين الأبيض والنعناع المنعش والمهدّئ والتي تشعرها بالراحة والاسترخاء.

- المتألّقة Sofía Vergara ذات الأصول الكولمبيّة، اختارت مؤخّراً عطراً جديداً لها يتوافق مع ذوقها وذوق زوجها الذي يحبّ العطور الزهريّة بشدّة وهو عطر Creed Jardin D’Almafi.

- لدار شانيل  الكثير من المعجبات في الوسط الفنيّ ومنهنّ نيكول كيدمان التي تعشق نفحات عبق  Chanel No 5 معترفة بعدم إيجاد بديل لهذا العطر، يرافقها في جميع مناسباتها.

- نعومي واتس على ارتباط وثيق بعطر Cuir Cannage Dior الجديد، فهو الأقرب إلى شخصيّتها، عطرها في النهار والمساء، يلفّها بعبير غنيّ بخلاصات الفانيليا المثيرة والمتأجّجة التي تأسر قلبها بشدّة.

- الجميلة الهنديّة سونام كابور تحب عطر Tom Ford الآسر Oud Wood الغنيّ بالتوابل والأخشاب يرافقها في جميع أوقاتها خاصّة المسائيّة منها.

 جينيفر لورانس وعلاقة عشق بينها وبين عبق Dolce&Gabbana الجديد، غنيّ بخلاصات الورود البيضاء النقيّة والمنعشة والتي تعزّز شعورها بأنوثتها وجاذبيّتها.

أضف تعليقا
المزيد من عطور