كيف تختار نجمات العالم سراويل الجينز؟

مهما تبدّلت خطوط الموضة في المواسم يبقى سروال الجينز هو سيّد خزانتكِ على الإطلاق يناسب جميع السيّدات بمختلف أعمارهنْ، أطفالاً ومراهقات، الزيّ المريح لأوقات النهار والمساء. خطوة بسيطة تقومين بها تغيّر معالمه كليّاً، مع حذاء رياضيّ أو خفّ يبدو بسيطاً وكاجوال، ترفقين به حذاءً ذا كعب عالٍ فيصبح زيّاً لا يقلّ أناقة عن فستان تختارينه لتلبية مناسبة مدعوّة لحضورها.

يحتفي هذا العام بالجينز بأشكال مختلفة تخرج من إطار السراويل، خيارات عدّة وضعتها بين أيديكِ الموضة العالميّة سبقتكِ إليها نجمات شهيرات لتستلهمي منهنّ ما يناسبكِ:

ريز ويذرسبون:

تختار النجمة الحاصلة على الأوسكار سروالها بشكلٍ بسيط، مفتوح القصّة من الأسفل دون أن تتمّ خياطته.قصير بعض الشيء، يمكن ارتداؤه كما فعلت ريز مع حذاء ذي كعبٍ عالٍ ليبدو شديد الأناقة. نراها كذلك في سروال أبيض من الجينز بإطلالة مميّزة.

كيري واشنطن:

لإطلالة يوميّة مريحة وغير متكلّفة، تطلّ النجمة السمراء كيري واشنطن بسروالٍ عمليّ مع حذاء منبسط وملابس بسيطة. عرض السروال متوسّط، مكفوف من الأسفل وله شقوق صغيرة.

جيجي حديد:

من الجيل الأصغر اخترنا عارضة الأزياء جيجي حديد والتي تظهر في الصورة بسروالٍ يبدي عمرها الحقيقيّ بخفّةٍ ورشاقة مع خفّ رياضيّ وشعرٍ مربوط.

كيت هدسون:

تفضل هدسون إطلالات الجينز في العديد من المناسبات، فأثناء خروجها في المساء نراها في السروال ذي الخصرالمرتفع والعريض من الأسفل دون خياطة، ونراها ترتديه مرّة أخرى بتنسيق آخر يبدو فيها مختلفاً تماماً.

كاثرين هيغل:

أمّا نجمة غريز أناتومي تظهر في المطار بانتظار رحلتها بجينز مريح وجميل وبسيط، له قصّة كلاسيكيّة.

بيرانكا شوبرا:

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكيّة الهنديّة بيرانكا شوبرا اختارت سروالاً فضفاضاً للظهور التلفزيونيّ، مع حذاءٍ أنيق وإطلالة مميّزة.

هل وجدتِ ما يناسبكِ؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات