تسريحات على جنب

 

تُعد تسريحات الشعر الجانبية من الإطلالات المفضلة والأكثر رواجاً على منصات العروض على الصعيد العالمي لعام 2022. ليس فقط بسبب مظهرها الحيوي بل نظراً لأسلوبها المرن والقابل للتغيير، ويُمكن الحصول عليها ببساطة شديدة، وهي من التسريحات المعتمدة يومياً، وخيارك الأفضل لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل تسريحات شعر جانبية لتختاري منها ما يعجبك وتُضفي الحيوية والمرح إلى إطلالتك.

موديلات تسريحات شعر على جنب

 

تسريحات شعر على جنب عصرية ومظهرها أنثوي وملفت، للتألق بلوك مختلف وعفوي، ولتتميزي بإطلالة أنثوية رائعة، يمكنك أن تجربيها لتستوحي منها إطلالتك ولإضفاء جمالاً مُلفتاً على تسريحاتك اليومية.

تسريحات شعر على جنب بالأسلوب المموج

 

تُبرز هذه التسريجة جمال شعرك بأسلوب رائع ومُلفت، ويمكنك إعتمادها إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وأنيقة، لتتألقي جمالاً. تسريحة عصرية جداً، وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالمياً، ويمكنك إعتمادها مهما كان لون شعرك أو شكل وجهك، لتمنحي نفسك إطلالة ناعمة. طبقي كمية قليلة من الجيل على شعرك، مع التركيز على الجوانب، لتحصلي على المزيد من التحديد والتحكم وإمنحي القسم الجانبي من شعرك الحجم الذي ترغبين به.

تسريحات شعر على جنب بأسلوب ذيل الحصان

 

ما رأيك في إعتماد هذه التسريحة التي عادت لتجتاح منصّات العروض هذا الموسم، والتي لا تبطل موضتها أبداً، لإطلالة تتميزي بها بين الجميع. من أسهل التسريحات لأنها لا تتطلّب الكثير من الوقت وتناسب جميع الأوقات كما أنّها ترفع شعرك عن وجهك لكي لا يزعجك، والأبرز في هذه الإطلالة أنها تسلط الضوء على ملامح وجهك لتتألقي جمالاً أكثر وجاذبية.

تسريحات شعر على جنب مع الفرق الجانبي

 

إبرزي ملامح وجهك وتألقي بإطلالة جذَّابة ومليئة بالحيوية، سواء كانت قصة شعرك الكاريه طويلة أو متوسطة أو قصيرة، وبغض النظر عن نوعية شعرك. ترتكز هذه التسريحة بشكلٍ أساسي على خصلات الشعر المالسة جداً من دون أي تجعد.لا تتردّدي في إعتماد الفرق الجانبي الذي يحدّد وجهك، ويُبرز عظمة وجنتيك، ويسلّط الضوء على عينيك، لإطلالة ناعمة وعصرية.

تسريحات شعر على جنب مع الضفيرة العريضة

 

تمنحك هذه التسريحة إطلالة عصرية بسهولة ومن دون أي جهد، ولعلّ أكثر ما يميزها هو أنّك لا تحتاجين إلى شعر مالس بشكلٍ طبيعي لتعتمديها، فبعض الخصلات المجعدة قد تضفي لمسة مميزة إلى هذه الإطلالة. تتميّز هذه التسريحة بسهولتها ونعومتها، كل ما عليك فعله هو أن تبتكري ضفيرة عريضة، وقد يكون الشعر مالساً أو مموّجاً.

أهم النصائح للعناية بالشعر 

يُؤدي قص الشعر بانتظام إلى نموه بشكل أسرع، ويُنصح بقص الشعر كل 6-8 أسابيع للتخلص من النهايات التالفة في الشعر.
يُنصح بغسل الشعر ما بين مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، ويُستخدم الشامبو مباشرة على فروة الرأس، بينما البلسم يُستخدم على أطراف الشعر.
للحفاظ على صحة الشعر ولمعانه، يجب شُرب الكثير من الماء، وتناول الأطعمة الغنية بفيتامينات A,B,C,D,E,K، وتتوفر هذه الفيتامينات في المانجا، واللفت، والسبانخ، والبطاطا الحلوة، والأفوكادو، والتفاح. أما فيتامينات B,D، فتتوفر في المنتجات الحيوانية مثل الأسماك، والألبان.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر متوسط الطول

تسريحات رفع للشعر القصير

تسريحة تخصيل الشعر القصير

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات