تسريحات شعر كورية للشعر الطويل

 

ترغب كل إمرأة بتسريحة شعر مميزة وجميلة للحفاظ على مظهرها وإطلالتها، وقد يكون اختيار التسريحة الأجمل مهمة صعبة، بسبب وجود الكثير من التسريحات الرائجة. لذا إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل ننصحك بتسريحات الشعر الكورية التي لا تغيب عن قائمة أفضل تسريحات الشعر العصرية في العالم لتميزها بستايل مختلف ومُلفت تماماً. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل تسريحات كورية للشعر الطويل، لتستوحي منها، وتتألقي جمالاً وجاذبية.

أفضل تسريحات شعر كورية للشعر الطويل

تسريحات شعر كورية منسدلة مع الخصل الويفي للشعر الطويل

تُعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات الأكثر شيوعاً. تسريحة شعر مختلفة ومميزة مع التموجات التي تعطي حجماً للشعر. تسريحة تجمع بين الأنوثة والعصرية، ومن التسريحات السهلة التي يمكنك تطبيقها بكل سهولة. تناسب إطلالاتك اليومية ومناسباتك الرسمية، ومثالية لمعظم أشكال الوجوه. كما ويُساعد الفرق النصفي للشعر، على تأطير وجهك بالتساوي على كلا الجانبين ويضع نقطة التركيز على منطقة عينيك لتتألقي كنجمة مضيئة تحبس الأنفاس وتخطف الأنظار في مناسباتك، سواء الكاجوال النهارية أو الكلاسيكية المسائية.

تسريحات شعر كورية منسدلة مع الغرة الجانبية للشعر الطويل

يُمكنك اختيار هذه التسريحة التي تُعتبر من أبسط وأسهل التسريحات، وتتميز بأنَّها تسريحة راقية جداً، وتُناسب جميع أنواع الشعر. تخلق هذه التسريحة إطاراً لطيفاً لوجهك وتبرز ملامحه بأسلوب جذاب ولافت. تسريحة رائعة وستمنحك فائضاً من الأنوثة، بطريقة جذابة ولافتة، لتتألقي بإطلالة عصرية وملفتة دوماً. ننصحك باعتمادها إذا كنت ترغبين بتجديد إطلالتك، بعيداً عن تسريحات الشعر الروتينيّة واليوميّة، لتتألقي بإطلالة مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر، وتكوني محط أنظار الجميع.

تسريحات شعر كورية كيرلي للشعر الطويل

ننصحك باختيار هذه التسريحة إذا كنت ترغبين بلوك مختلف، فهي تُعتبر من تسريحات الشعر التي تتميز بأنّها طبيعية وناعمة، ولا تحتاج وقتاً لتطبيقها، وتتناسب مع كل المناسبات النهارية، أو المسائية. فإن كنت من صاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي، أنت محظوظة جداً، لأنك لن تحتاجي سوى ترك شعرك منسدلاً بشكل طبيعي. أما صاحبات الشعر الناعم فبإمكانهن استخدام أدوات ومنتجات الشعر اللازمة للحصول على شعر مجعد منسدل جذاب. يمكنك تمويج الشعر بنسب قليلة للحصول على شعر ويفي أنيق إذا كنت تريدين الإبتعاد عن قوة الشعر الكيرلي.

تسريحات شعر كورية بأسلوب الكعكة للشعر الطويل

يمكنك إعتماد تسريحة الكعكة لتتألقي بستايل عفوي مع خصل أمامية متدلية على وجهك. تأتي هذه التسريحة متراخية وملفوفة بطريقة عصرية في أعلى الرأس. أكثر ما يميزها أنها تعزز إطلالتك وتضفي عليها لمسة حيوية مفعمة بالشبابية. جرّبي هذه التسريحة مع أكسسوار شعر ناعم من اللؤلؤ، لإضفاء طابع أنثوي وعصري ,المزيد من الفخامة على إطلالتك.

طرق العناية الصحيحة بالشعر:  

وجّهي عناية خاصة لتغذيتك، فالتغذية الصحيحة تعود بالفائدة على الجسم والشعر على حدّ سواء، فكلّما كان غذاؤك غنيّاً بالفيتامينات كان شعرك برّاقاً لامعاً وقويّاً.
تخلّصي من التوتر والعصبيّة الزائدة، واحصلي على أوقات للاسترخاء وعدد كافِ من ساعات النوم، حيث الصحة النفسيّة تنعكس على حيويّة شعرك وجماله.
احمي شعرك من التقصّف عن طريق  قصّ أطرافه مرّة في الشهر وأخذ حمام زيت من مرّة الى مرّتين شهرياً.
لا تعتمدي تسريحة واحدة بل تسريحات مختلفة، مرّة الى الخلف وأخرى الى اليمين وتالية الى اليسار، لأنّ هذا يساعد على تحفيز الوبر الصغير ليتحوّل الى شعر، فيبقى كثيفاً وصحيّاً.

 

اقرئي أيضاً:

أجمل تسريحات شعر طويل من وحي ياسمين صبري

تسريحات للشعر الطويل من أجواء الجونة مهرجان 2021

تسريحات للشعر الطويل من وحي ايميه صياح

أضف تعليقا