تسريحات شعر مع الغرة الكيرلي

تمنحك تسريحة شعرك المناسبة المظهر الجميل، وتُعتبر من أحد العوامل الجمالية التي تزيد من جاذبيتك وأنوثتك بشكل كبير. لذا إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر متجددة وعصرية، "الجميلة"، إختارت لك مجموعة متنوعة من تسريحات شعر مع الغرة الكيرلي لتستوحي منها وتتالقي بإطلالة جذابة وملفتة.

 

تسريحات شعر مع الغرة الكيرلي لإطلالة جذابة

 

 

تسريحات شعر ويفي عريض مع الغرة الكيرلي

 


تتميز هذه التسريحة بأنَّها  تسريحة عملية ومريحة ويُمكن إعتمادها يومياً سواء كنت ربة منزل او إمرأة عاملة وأيضاً في مناساباتك. كما أنها مناسبة للشعر الطويل والقصير. وتليق هذه التسريحة بكافة أشكال الوجوه، كما تمنح شعرك الشكل الجذاب. يمكنك تطبيقها في إطلالتك اليومية ومناسباتك النهارية والمسائية.

 

تسريحات شعر طويل مجعد مع الغرة الكيرلي

 

تُعتبر هذه التسريحة من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة، ويمكنك إعتمادها إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري. وتتلاءم مع مختلف الإطلالات، فهي تسريحة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية والجاذبية، تسريحة بسيطة ولا تحتاج لوقت أو مجهود للقيام بها.

تسريحات شعر قصير مع الغرة الكيرلي

تتميز هذه التسريحة بأنَّها طبيعية وكلاسيكية في آن واحد، وتُناسب الشّعر الطّويل والقصير. تسريحة سريعة وعفوية وتُليق بالاطلالات العصرية، وتُعطي مظهراً واثقاً ومُفعم بالأنوثة، وتُعتبر من أفضل الستايلات لتتألقي جمالاً وجاذبية.

تسريحات شعر مع الغرة الجانبية الكيرلي

إذا كنتِ تتسائلين عن التسريحة المناسبة، فبالتأكيد سيبدو هذا اللوك رائعاً لتتألَّقي وتُصبح إطلالتك ملفتة وجذابة أكثر. تُناسب هذه التسريحة جميع أشكال الوجه، وتُعد من التسريحات الأنيقة والتي لا تحتاج إلى وقت لتطبيقها، كما أنَّها تُعطي الشعر شكلاً جذاباً وجميلاً.

 

العناية بالشعر في فصل الخريف

 

أفضل الوصفات المستخدمة في علاج تقصف الشعر الذي يتعرض له الشعر بشكل كبير في فصل الخريف.
نخلط ملعقة من المايونيز، وصفار بيضة، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، حتى نحصل على خليط متماسك، ثم نضعه على الشعر لمدة ساعتين، ونغسل الشعر بالماء والشامبو جيداً.
نضع كوب من حليب جوز الهند، وأربع ملاعق من عصير الليمون، وملعقتين من زيت الزيتون، وثلاث ملاعق كبيرة من النشا، في إناء على نار هادئة ونحرك الخليط حتى يصبح كريمياً، ثم نضع الخليط على الشعر لمدة ساعتين، ونغسل الشعر بالماء الدافئ.
نمزج نصف كوب من زيت السمسم، ونصف كوب من زيت الزيتون، ونصف كوب من زيت بذور الكتان، حتى نحصل على خليط متماسك، ونضع الخليط على الشعر ونغطي الشعر بقبعة بلاستيكية، ونتركه ليلة كاملة، ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو جيداً.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بواسطة الفولارد 

صور تسريحات شعر بأسلوب النجمات

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لاطلالة مميزة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات