للممتلئات: أزياء وفساتين موضة ربيع 2018 من أسبوع الموضة بنيويورك

  • كشف المصمم كريستيان سيريانو Christian Siriano عن مجموعته الجديدة من أزياء ربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة بنيويورك، وكالعادة جاءت التصاميم لتحاكي جميع الأذواق، والأحجام، وخصص قسم كبير منها لأزياء الممتلئات، واللاتي شكلن السواد الأعظم من حضور عرضه المنتظر.

    على مدرج العرض تابعنا سلسلة رائعة من الفساتين النهارية والمسائية طغت عليها طبعات الزهور وطبعة النمر leopard prints التي زينت عدد من الفساتين الحريرية.

     


     

     

    وبما أننا نتحدث عن تصاميم تناسب إمرأة مكتنزة القوام، فكان لابد من فرد مساحة كبيرة لظلال الألوان الداكنة، ونجح المصمم الأمريكي في مزج الأسود بالأزرق الداكن، فأعجبتنا الإطلالة التي نسق بها التيشيرت الأسود المطبع بالأبيض مع تنورة High Low زرقاء مزدانة بالريش الناعم.

    برع المصمم الأمريكي في توظيف طبعات الورود بأسلوب أنيق متفاديًا أن تغطي على كامل الفستان، فتركزت حول الأكتاف، أطراف الأكمام وحواف التنورة حتى لا تسبب في إكساب الجسم مظهرًا أكثر إمتلاءًا.

    بخلاف الفساتين الـ Off Shoulder، أولى كريستيان سيريانو إهتمام كبير بالفساتين الـ V Neck والتي تعتبر أفضل وسيلة لتنحيف منطقة الصدر.

     


     

     

    كما ضم الفساتين السوداء الطويلة المعانقة للقوام إلى مجموعته، وقدمها إما من دون تطريز أو بتطريز بلون مطابق للون الفستان، ليؤمن لزبوناته إطلالات تزيد طولهن وتنحت المناطق الممتلئة.

    أضف تعليقا