سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية

 

سيروم فيتامين سي  هو منتج بات أساسيًا في روتين العناية بالبشرة. إنه منتج مرطب ومشرق ومضاد للالتهابات يعالج مشاكل مثل فرط التصبغ وعلامات الشيخوخة وحروق الشمس وحتى التئام الجروح. 
للاستفادة من هذه الفوائد ، تحتاجي إلى استخدام سيروم فيتامين سي الموضعي وفي الوقت عينه الفعلي دمج فيتامين سي في نظامكِ الغذائي. ما يميز سيروم فيتامين سي أنه يناسب جميع أنواع البشرة ، وخاصة البشرة الدهنية ؛ بل ويعتبر فيتامين سي للبشرة الدهنية طريقة رائعة للتعامل مع الكثير من المشاكل التي قد يسببها لك نوع بشرتكِ.

سيروم فيتامين سي

فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية

1. يرطب البشرة

يعاني الأشخاص ذوو البشرة الدهنية من خوف غريب من أن استخدام المرطب سيجعل بشرتهم أكثر دهنية. لكن ما فشلوا في فهمه هو أن المرطب غير مسئول عن ذلك، بينما  هناك إفراط في إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية، بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام المنظفات القاسية التي تحتوي على الكحول دون ترطيب فعال يمكن أن يجرد البشرة من زيوتها الطبيعية،  ويجعل الغدد الدهنية تنتج دهونًا أكثر من اللازم. لتحقيق التوازن عليكِ تطبيق سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية، لأنه  يساعد بشرتك ببساطة على الاحتفاظ بالرطوبة. هذا يعني أنه بإمكانه ترطيب بشرتك وترطيبها بشكل فعال دون أن تبدو جعلها دهنية . 

2. يساعد في علاج المسام

يساعد في علاج المسام

البشرة الدهنية تعاني من المسام الكبيرة المسدودة. نظرًا لأن إفراز الزيوت المفرط يسد المسام. سيروم فيتامين سي مضاد للأكسدة، لذا يساعد على فتح المسام وإزالة الجلد الميت وتقليل الزيوت.

3. يعالج حب الشباب

حب الشباب هو أحد المشكلات الشائغة لصاحبات البشرة الدهنية، سيروم فيتامين سي للبشرة الدهنية قادر على علاجه. وذلك لأن فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحارب أضرار الجذور الحرة التي قد تحدث لخلايا الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد سيروم فيتامين سي الموضعي في تقليل الالتهاب الذي يسببه حب الشباب  لأنه يفتح المسام المسدودة ويعالج الرؤوس السوداء.

4. يعزز شفاء ندبات حب الشباب

حب الشباب

علاج ندبات حب الشباب هو مشكلة أصعب، يستغرق حلها وقتًا طويلًا. نظرًا لأن مصل فيتامين سي يعزز معدل تجديد خلايا الجلد ويعزز إنتاج الكولاجين، فإنه يتمكن من تجديد الخلايا بشكل أسرع بكثير مما قد يحدث إذا تركتيه - وبالتالي ، تمكن من جعل ندبات حب الشباب تختفي.

5. تفتيح البشرة

نظرًا لأن سيروم فيتامين سي هو مضاد للأكسدة ، فهو يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس، ويحفز إنتاج الكولاجين، ويتخلص من البقع الداكنة التي تسبب البهتان لتبدو  البشرة مشرقة ومتوهجة.

اقرئي أيضا : فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة