معاطف طويلة موضة شتاء 2022 تخفي عيوب الجسم

 

حظيت المعاطف الطويلة التي تعلو الكاحل أو تغطيه بحضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 وقدمت بقصات وألوان وطبعات متنوعة تحاكي كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا واكتشفي معنا الموديل المناسب لشكل جسمك ويخفي عيوبه.

معاطف طويلة للنحيفات موضة 2022

قدمت ماركة كلوي Chloé معطف جملي فاتح مبطن بالفراء الكريمي منسق مع كنزه صوف وتنورة بليسيه طويلة من نفس لون البطانة، تممي هذا اللوك ببوت طويل باللون الجملي الفاتح.
ستناسبك أيضًا المعاطف المغلفة بالطبعات كما في الموديل المزين بشعار دار بالمان Balmain منسق مع إطلالة من نفس نمط الطبعة، تممي هذا اللوك بحذاء أسود مدبب.
ظهرت عارضة ماركة Sara Battaglia بمعطف أبيض عريض الياقات مزين بخطوط سوداء متقاطعة، ارتديه مع بلوزة شيفون طويلة وبنطال باللون الأبيض وانتعلي بوت بني طويل.

 

معاطف طويلة آخر موضة للقوام الكمثري

الجئي إلى المعاطف الطويلة التي تتسع من أسفل الخصر لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من قامتك، رصدنا لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani معطف باللون الرمادي الداكن عريض الياقات، لائميه مع فستان أسود ميدي وبوت أسود طويل.
نفس الطلة المنشودة ستحصلين عليها عندما تعتمدي المعطف الرمادي الـ Oversized من مجموعة Issey Miyake.

 

معاطف طويلة للقصيرات موضة الموسم

في حال كنتِ قصيرة القامة يُفضل أن تعتمدي الموديلات مستقيمة القصة الغير مبالغة في طولها والخالية من الطبعات كما في المعاطف التي أخترناها لكِ من مجموعة دار فندي Fendi، من جهتنا أحببنا المعطف الفرو الكريمي المزين بأهداب حول الحافة ويناسب طلعات المساء، كذلك المعطف البني الداكن المزين بحزام رفيع من نفس لونه وبوت طويل.

 

معاطف طويلة تزيد عرض الكتفين

لتزيدي من عرض كتفيك أستعيني بالمعاطف ذي الياقات العريضة مثل الموديل الذي ظهرت به عارضة ألتوزارا Altuzarra والمنسق مع فستان من نفس اللون والطول، كما ستناسبك المعاطف ذي الأكتاف البارزة مثل التصميم الأسود الماكسي من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف طويلة من مجموعات خريف وشتاء 2019 – 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة