معاطف شتوية مطبعة ماركات موضة 2022

  •  

    برزت موضة المعاطف المطبعة هذا الشتاء حيث استحوذت على قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022 وتنوعت بين أنماط الورود وطبعة الترتان الكلاسيكية والنقوش الحيوانية.

     

    معاطف ترتان لإطلالة كلاسيكيه 

    ظهرت عارضة Sara Battaglia بمعطف أبيض ماكسي بياقات عريضة مزين بخطوط سوداء رفيعة متقاطعه منسق مع بلوزه بيضاء طويلة وبنطال أبيض Skinny وانتعلي بوت بني أو جملي داكن.


    لإطلالات المكتب ننصحك بالمعطف الرمادي الميدي مستقيم القصة من توقيع ماركة رولاند مورييه Roland Mouret.


    على طريقة عارضة يولا جونسون Ulla Johnson تجرئي ونسقي المعطف الترتان المصمم بقصة الكاب متوسط الطول مع فستان مورد طبقات وصندال بني بكعب عالي وحقيبة Shopper كبيرة.

     

    اقرئي أيضا : معاطف شتوية موضة 2022 تخفي عيوب الجسم

     

    معاطف مورده لإطلالة مفعمه بالحياة

    أزهري في عز الشتاء وتبني موضة المعاطف المطبعة بأشكال الورود، قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead معطف أبيض طويل مزين بالورود الزرقاء منسق مع تايور من نفس اللون والطبعة.


    تألقت عارضة جاسون وو Jason Wu بمعطف برتقالي Oversized مشجر، جربي تنسيقه مع توب أبيض وبنطال أسود وأنتعلي بوت أسود بكعب عريض لتبرزي طولك.

     

     

    معاطف أنيقة مزينه بطبعات الحيوانات

    برزت طبعة الحمار الوحشي بقوة هذا الشتاء وزينت بها المعاطف الفخمة، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta معطف قصير مزين بحزام أسود رفيع ومنسق مع حقيبة وحذاء من نفس النمط، كما وجدنا تصميم فخم تميز بقصته الواسعة لدى مايكل كورس Michael Kors.


    أدرجت ماركة إيترو Etro واحد من أفخم التصاميم حيث تميز بقصته الماكسي وطبعة جلد النمر الجريئة، ننصحك أيضًا بمشاهدة المعطف الرمادي المزين بطبعة جلد الأفعى من مجموعة فندي Fendi.

     

     

    معاطف بطبعة houndstooth الرائجة

    تمكست طبعة houndstooth بمكانها ضمن لائحة إتجاهات شتاء 2022 وقدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney معطف ميدي بأكتاف عريضة Double breasted، جربي تنسيقع مع قميص أبيض وبنطال أسود وحذاء مدبب لإطلالة فخمة تناسب نهار عمل.


    قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف Oversized عريض الياقات منسق مع فستان أسود واسع يغطي الركبه وحذاء وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

     

    أضف تعليقا