موضة معاطف شتاء 2022 وطرق تنسيقها 

  •  

    أنه موسم المعاطف الفخمة والتي تنوعت أشكالها والخامات المستخدمة بها هذا الموسم حيث ضمت مجموعات شتاء 2022 المعاطف الجلد والمعاطف التويد كما سطع نجم المعطف المنتفخه وتلك المصممة على طراز الفساتين.

     

    معاطف جلد لإطلالة عصرية 

    ارتدت عارضة إيزابيل مارانت Isabel Marant بمعطف جلد أسود طويل يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات منسق مع بوت طويل من نفس لونه، فيما ظهرت عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بمعطف ميدي باللون البني الداكن مصمم بياقة عالية ومنسق مع بوت من اللون عينه وحقيبة كتف مخمل.

     

     

     

    معاطف فرو لإطلالة فخمة

    قدمت دار فندي Fendi معطف فرو ميدي مزين بأهداب حول الحافة ومميز بلونه الكاكي الدارج هذا الشتاء ومنسق مع قميص وشورت جلد وبوت برقبة متوسطه الطول من اللون نفسه.

    أدرجت ماركة جيفنشي Givenchy معطف Oversized يمزج بين اللونين البني الداكن والأسود منسق مع توب أسود عالي الياقة وبنطال أسود وبوت قصير Ankle boots.

    لفتنا أيضًا الحضور اللافت للمعاطف الصوف المصممة بياقات عريضة مغطاة بالفرو مثل المعطف الجملي من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والمعطف البني القصير الذي يعلو الركبه من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

     

     

    معاطف بموديل الفستان

    لاحظنا بزوغ نجم المعطف المصمم على طراز الفستان خاصة الموديلات بقصة A Line كما في الموديل الأسود الطويل الذي تألقت به عارضة جورجيو أرماني Giorgio Armani والموديل الكاكي المصمم بياقات القميص من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti المنسق مع بوت بني طويل وحقيبة كتف كبيرة باللون الكاكي.

     

     

    معاطف مطبعة موضة الموسم

    قدمت ماركة فندي Fendi معطف ميدي بطبعة جلد الأفعى منسق مع قميص مطبع قصير crop shirt وبنطال كاكي واسع عالي الخصر، كما أحببنا المعطف الأزرق مستقيم القصة المزين بطبعة جلد النمر من توقيع كريستيان ديور Christian Dior، ارتديه على طريقة العارضة مع كنزه دانتيل سوداء وبنطال جينز slouchy.

    لم تغب أيضًا المعاطف بطبعة houndstooth حيث صادفنا موديل Oversized بياقة عريضة لدى مايكل كورس Michael Kors.

     

    معاطف منتفخه لإطلالة دافئة

    قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف بني فاتح مزين بطبعة houndstooth ومنسق مع تنوره قصيرة من نفس اللون والطبعة وكنزه صوف طويلة بياقة عالية، فيما ظهرت عارضة Tommy Hilfiger بمعطف أبيض منتفخ ببطانه باللون الجملي المائل للبرتقالي.

     

     

    معاطف تويد لإطلالة كلاسيكيه

    خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعات شتاء 2022 للمعاطف التويد وبالطبع حملت أغلب التصاميم توقيع دار شانيل Chanel وتألقت إحدى عارضاته بموديل أسود طويل بياقه دائرية منسق مع فستان أسود قصير وبوت أسود، أعجبنا أيضًا المعطف الميدي الواسع من مجموعة سيلين Celine.

    اقرئي أيضا : معاطف شتوية موضة 2022 تخفي عيوب الجسم

    أضف تعليقا