كيف ترتدين معاطف ماكسي موضة شتاء 2022 من وحي الفاشينيستا؟

 

تبرز هذا الشتاء المعاطف ذات القياسات الكبيرة والطويلة الماكسي وهى من الصيحات التي تناسب طويلات القامة وتؤمن لمن ترتديها اللوك الفخم بالإضافة إلي الدفء في الأيام الباردة.
شاهدي صور الفاشينيستا ومؤثرات الموضة واستوحي منها تنسيقات رائعة للمعاطف الماكسي.

معاطف ماكسي باللون الجملي

تعتبر المعاطف الماكسي المصممة باللون الجملي من أساسيات خزانة شتاء 2022، جربي إعتماد اللون الجملي الفاتح في كامل الطلة لتحصلي على إطلالة ناعمة تويدك طولًا، نسقي المعطف الـ Double breasted مع كنزه صوف طويلة وبنطال واسع الأرجل وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.


ارتدي المعطف الجملي الفاتح المزين بشق طويل على الجانبين مع كنزه جملي بياقه عالية وبنطال جلد أسود skinny وتممي اللوك ببوت طويل بطبعة جلد الأفعى وأحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.
 


معاطف ماكسي oversized

برزت موضة المعاطف الماكسي بالقياسات الكبيرة Oversized coats بقوة هذا الشتاء، نسقي المعطف الصوف الأسود الواسع مع كنزه سوداء طويلة وتيشيرت أبيض أطول منها وبنطال جلد مستقيم القصة وأكملي الطلة بسنيكرز تمزج بين اللونين الأبيض والأسود.


ارتدي المعطف التيدي الجملي الفاتح مع كنزه بيج وبنطال skinny جملي فاتح وانتعلي بوت من نفس لونه وأحملي حقيبة كتف مبطنة باللون الكريمي الفاتح.

 


معاطف ماكسي بطبعة الترتان

لا غنى عن المعطف الترتان في خزانة الشتاء وهذا الموسم قدم بقصات ماكسي تصل إلى الكاحل،لائمي المعطف الواسع بطبعة houndstooth الرائجة مع هودي أسود أو رمادي داكن وبنطال أبيض skinny وانتعلي حذاء جملي.


جربي تنسيق المعطف الترتان الذي يمزج بين اللون الرمادي الفاتح والأسود مع توب رمادي وبنطال جينز أزرق mom cut وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة وكعب عريض.

 


معاطف ماكسي على الموضة

برزت موديلات معاطف بعينها هذا الشتاء منها المعاطف المنتفخه Puffer coats والمعاطف الجلد، نسقي المعطف الأسود المنفوخ مع كنزه سوداء بياقة عالية وبنطال برغندي عالي الخصر مزين بحزام أسود وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة.


ارتدي المعطف الجلد الـ oversized مع كنزه كاكي وبنطال أبيض مخطط بالأسود وسنيكرز أبيض في أسود.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة