معاطف ملونة موضة شتاء 2022 وأسرار تنسيقها

 

لم تنحصر لوحة ألوان شتاء 2022 في زاوية الدرجات الداكنة بل لاحظنا هيمنة الألوان الزاهية والجريئة  على الملابس الشتوية حتى أنها طالت المعاطف الشتوية، ألقي نظرة على أحدث موديلات المعاطف الملونة من مجموعات الأزياء الجاهزة واكتشفي أسرار تنسيقها.

معاطف وردية فاتحة نجمة شتاء 2022

قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta معطف ميدي مصمم على طراز الفستان ومزين بحزام جملي رفيع وبوت بيج فاتح، فيما ظهرت عارضة راشيل كومي Rachel Comey بمعطف بأكمام منفوخة مزود بحزام أرجواني عريض، أكملي هذه الطلة بكنزه سوداء وبنطال جينز أزرق وانتعلي بوت أسود.
أحببنا إعتماد درجات الوردي في كامل الطلة على طريقة عارضة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo حيث نسقت معطف ترنش ميدي مع قميص من نفس لونه وبنطال طويل واسع الأرجل وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

 

معاطف ليلك الموضة الأبرز في 2022

اجتاحت المعاطف الليلك منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة إم إس جي إم MSGM معطف فرو يغطي الركبه، نسقيه مع فستان وبوت من نفس اللون وأحملي حقيبة سوداء.
تألقت عارضة بالمان Balmain بمعطف ماكسي Double breasted عريض الياقات منسق مع كنزه صوف بياقه عالية وبنطال واسع بخصر عالي من اللون نفسه.

 

معاطف برتقالية لإطلالة شتوية جريئة

أعجبنا المعطف البرتقالي الداكن الذي يصل طوله إلى الركبه من توقيع ماركة Lutz Huelle، لائميه على غرار العارضة مع قميص أصفر خردلي وبنطال جينز أزرق وتممي اللوك بحزام أسود وبوت بني طويل.
لفتتنا إطلالة عارضة جاسون وو Jason Wu بالمعطف البرتقالي المطبع منفوخ الأكمام، نسقيه مع كنزه بيضاء وبنطال أسود وبوت أسود أو بني داكن.

 

المعطف الأخضر الزاهي موضة الموسم

قدمت ماركة سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo معطف أخضر زرعي قصير، جربي تنسيقه مع كنزه بيضاء وبنطال جينز skinny أسود وبوت أسود طويل.
أحببنا موضة إعتماد الأخضر الزاهي في كامل الطلة على غرار عارضة Rodarte والتي ظهرت بمعطف قصير عريض الياقات مزود بحزام.

اقرئي أيضا : معاطف ملونة من مجموعات ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة