قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

 

تُعدّ قصات الشعر الصحيحة والمناسبة هي رمز للجمال وضرورية للحصول على مظهر رائع. إذ يُمكن لقصّة الشعر المنتقاة بعناية، وبما يتناسب مع شكل وجهك، أن تغير شكلك تماماً. فإذا كنتِ من صاحبات الوجه البيضاوي فأنتِ الأكثر حظاً قبل كل شيء. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أفضل قصات شعر قصير مدرج يمكن أن تساعدك في تعزيز إطلالتك وتجعلك تبدين أنيقة في مظهرك.

أجمل قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

 

تُعتبر قصات شعر قصير مدرج هي الأكثر بحثاً من قبل النساء وعلى وجه الخصوص صاحبات الوجه البيضاوي، استلهمي أفكاراً جديدة ومختلفة من قصات الشعر القصير المدرج للحصول على لوك لافت ومميز.

قصات شعر قصير لوب مدرج للوجه البيضاوي 

 

كوني مميزة وقومي بتجربة هذه القصة، فهي من أكثر القصات الملائمة لصاحبات الوجه البيضاوي وتُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية، فالتدريج مع اللوب يُعطيك مظهراً شبابياً رائعاً. هذه القصة القصيرة هي واحدة من الكلاسيكيات الجديدة وتسلط الضوء على أفضل ملامحك مع إضافة بعض الحجم والعمق إلى وجهك. قصة عصرية ومُلفتة لإطلالة في غاية الأناقة.

قصات شعر قصير بيكسي مدرج للوجه البيضاوي 

تتميز هذه القصة بجوانب قصيرة بطول محكم في الجزء العلوي يكمل بشكل جميل شكل وجهك. فإذا كنتِ من محبات الإطلالات الجريئة، وتميل شخصيتك دائماً إلى إعتماد قصات مختلفة، فبالتأكيد تلك القصة ستكون خياراً مناسباً لكِ، وستكون حاضرة بقوّة خلال عام 2022. فهي تُعطي الشعر كثافة وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية.

قصات شعر قصير بوب مدرج للوجه البيضاوي 

إذا كنتِ من صاحبات الوجه البيضاوي وتبحثين عن قصة شعر قصيرة وعصرية، فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من تجربة هذه القصة التي تتميز بطول طويل من جانب وخصلات قصيرة من الجانب الآخر، مما يساعد على تنحيف الوجه وتوفير الحركة للحصول على مظهر جديد. تتميز هذه القصة بأنها تمنح الشعر مزيداُ من الحيوية والحركة وترسم ملامح الوجه وتُساعد على إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة

قصات شعر قصير لوب كاريه مدرج للوجه البيضاوي 

ليس هناك من ينكر أنّ هذه القصة تستحق مكاناً في قائمة قصات الشعر القصيرة للوجوه البيضاوية. مع طول أطول بقليل من البوب التقليدي. تتميز هذه القصة الأنيقة بغرّة عصرية تعمل على إضافة بُعد وحركة لموازنة شكل وجهك، وجعله أكثر أنوثة وجاذبية. ويُمكنك عمل غُرّة أمامية أو جانبية بحسب الرغبة، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام.

قصات شعر قصير غارسون مدرج للوجه البيضاوي 

تُلفت هذه القصة الانتباه إلى عيونك وشفاهك، وتُسلط الضوء على ملامحك للحصول على لمسة نهائية جذابة. ناهيك عن أنّ قصة الشعر هذه مثالية للواتي يحبون أساليب صيانة منخفضة حيث لا يتطلب الأمر سوى القليل من المنتجات أو عدم وجودها لإضفاء مظهر جذاب.

إقرئي أيضاً:

قصات شعر 2022

قصات شعر قصيرة

قصات بوي للوجه الدائري

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات