قصات شعر مدرج قصير جداً

يُساعد التغيير الدائم في روتينك الجمالي على منحك ثقة كبيرة بنفسك، والحصول على قصّة شعر مميزة ومختلفة خطوة رائعة لتغيير إطلالتك، ولإضفاء تغيير جذاب على مظهرك، وجعلك تتألّقين بستايل عصري تواكبين من خلاله آخر صيحات قصَّات الشعر، ولا يوجد شيء أكثر جاذبية من تجربة قصات شعر قصيرة، التي تتميز بالعصرية والبساطة.
تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة مُميّزة من أجمل قصات شعر مُدرَّج قصير جدًا، يُمكنك الإختيار منها  لتكتمل إطلالتك، في السطور الآتية:

 

أجمل موديلات قصات شعر مدرج قصير جداً

 

قصة البوب مُدرَّج قصير جدًا

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تخطف الأنظار، ما عليكِ سوى اختيار هذه القصّة التي ستمنحك مظهرًا مختلفًا، وأنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، كما أنها تُناسب جميع أشكال الوجوه المختلفة.

قصة البيكسي مُدرَّج قصير جدًا

تتميز هذه القصة بأنها تمنح الشعر مزيدًا من الحيوية والحركة وترسم ملامح الوجه وتُساعد على إكسابك لوكًا منعشًا وأكثر نعومة، وبغض‭ ‬النظر‭ ‬عن‭ ‬شكل‭ ‬وجهك،‭ ‬ستناسبك‭ ‬غُرّة‭ ‬الشعر‭ ‬بكلّ‭ ‬تأكيد‭، يُمكنك إعتمادها لإطلالة أكثر جمالًا.

قصة شعر قصير جدًا مع غرة طويلة

إذا كنتِ من محبي الإطلالات الجريئة، ومحبة لتغيير إطلالتك لتكوني مميزة قومي بتجربة هذه القصة ولا تترددي فهي تُعتبر مُميزة جدًا وعصرية للغاية، وتُعطيك مظهرًا شبابيًا رائعًا.

قصة مُدرَّج قصير جدًا بالأسلوب الفرنسي


تمنح هذه القصة وجهك أنوثة وجاذبية وإطلالة مليئة بالحيوية والشباب وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام، وهي من أبرز القصّات التي تتسم بالسلاسة والنعومة معًا، تليق بجميع أنواع الوجوه الممتلئة، والضعيفة، والبيضاوية، وغيرها.  

قصة اللوب مُدرَّج قصير جدًا


ليس هناك أفضل من هذه القصة لتعتمديها وتتألقي جمالاً، وهي قصة مستوحاة من أحدث صيحات موضة قصَّات الشعر لربيع وصيف 2021، وتتميز بأسلوبها المتنوّع الذي يليق بمختلف أنواع الشعر وأشكال الوجوه، ومريحة وملائمة للأوقات كافة.

قصة الكاريه مُدرَّج قصير جدًا

تُبرز هذه القصة ملامح وجهك بطريقة رائعة، وتُعتبر خيارًا جيدًا لإطلالة مُفعمة بالحياة ولوك عصري رائع يبرز جمال شعرك ويجعلك متميزة ومختلفة، وتتميز بأنها سهلة وتناسب جميع أنواع الشعر، ويُمكنك التنويع في طرق تسريحها لتتناسب مع أي وقت.

 

أقنعة للشعر للعناية بشعرك القصير:


قناع الأفوكادو

اهرسي نصف حبة أفوكادو وأضيفي بضع قطرات من زيت النعناع العطري، واغسلي الشعر بالشامبو واعصريه من الماء وضعي قناع الشعر، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه.

قناع زيت جوز الهند

خذي كمية صغيرة من زيت جوز الهند وافركيها بين يديك وضعيها على أطراف الشعر الرطب فقط، وإذا كان الزيت في صورة صلبة، فقط قومي بتسخينه في الميكروويف لمدة 10 ثوانٍ حتى يصبح سائلاً، واتركيه يبرد قليلاً قبل لمسه.

قناع الموز وزيت الزيتون

اخلطي موزة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز واهرسيها جيدًا، ثم دلكي شعرك وفروة رأسك، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه جيدًا واستخدمي الشامبو.

قناع اليقطين والعسل

أضيفي 1-2 ملاعق كبيرة من العسل، إلى كوب واحد من هريس اليقطين، وضعي أكبر قدر ممكن على شعرك وفروة رأسك، وستحتاجين إلى ارتداء قبعة استحمام لإبقاء القناع في مكانه، واتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل ثم اشطفيه.

الألوفيرا – الصبار

امزجي ملعقتين صغيرتين من جل الصبار الطازج مع 3 قطرات من زيت خشب الأرز العطري، ودلكي شعرك واتركيه يرتاح لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيه بإستخدام الشامبو والبلسم كالمعتاد.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر قصير من وحي النجمات

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

قصات شعر قصير .. الخيار الافضل للمرأة العملية الجريئة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات