فساتين سواريه للمحجبات لسهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستا

  • لا بد أنكِ تستعدين هذه الأيام لتلبية دعوة أو حضور مناسبة خلال موسم إحتفالات رأس السنة لذا أردنا أن نساعدك في إختيار الفستان المناسب بإستعراض أحدث الموديلات التي تألقت بها الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.
    شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات فساتين محجبات تجعلك سيدة المناسبات القادمة.

    فساتين سهرة باللون الأحمر والزهري الجرئ

    قد يكون فستان السهرة الأحمر إختيار تقليدي ولكنه الأنسب لليلة رأس السنة، اختاري فستان بتنوره ضخمة منفوشة منفوخ الأكمام ومزدان بالغليتر ونسقيه مع طرحة ساتان وحذاء مدبب بكعب رفيع من نفس لونه.
    يعتبر الفستان الوردي الصارخ من الإختيارات المناسبة لتلبية دعوة لحضور مناسبة هامة في ليلة رأس السنة، اختاري فستان ساده طبقات منفوخ الكمين ونسقيه مع توربان من نفس لونه وحذاء وكلاتش باللون الأسود.

     

    فساتين سهرة باللون الأسود لإطلالة فخمة 

    يعتبر الفستان الأسود هو الخيار الأمن عندما تحتارين في اللوك المناسب لسهرة فخمة، اختاري فستان عالي الخصر بتنورة واسعة مزدان بترتر من نفس لونه ونسقيه مع توربان أسود وحذاء أسود وتممي أناقتك بكلاتش باللون الفضي أو الذهبي.
    ارتدي الفستان الأسود الساده البليسيه مع طرحة شيفون سوداء وحقيبة كتف صغيرة الحجم مزوده بسلسال فضي طويل وانتعلي حذاء أسود مرصع بالكريستالات أو الترتر.

     

    فساتين محجبات ساده بموديلات ناعمة

    اختاري فساتين السهرة الساده ذي القصات المنسدله على القامة لتحصلي على إطلالة ناعمة بعيدة عن المبالغة في ليلة رأس السنة، نسقي الفستان الرمادي الفاتح ذي الخصر العالي والمزين بكسرات مع توربان وحذاء وكلاتش بإحدى درجات النيود.
    يمكنك إختيار فستان سيمون ساده مزود بكاب مطرز ونسقيه مع توربان ساتان من نفس اللون على طريقة الفاشينيستا سهى، وتممي اللوك بأكسسورات ذهبية.

     

    فساتين سهرة مطرزة لإطلالة رأس السنة

    الجئي إلى الفساتين المشغوله بالتطريز لتحصلي على إطلالة مميزة وفخمة، نسقي الفستان الأسود الـ mermaid المغلف بالترتر اللامع مع توربان وحذاء مدبب وكلاتش باللون الأسود.
    ارتدي الفستان الفضي مستقيم القصة المزود بتنوره خلفية والمزين بالتطريز في القسم العلوي منه مع حذاء وطرحة ساتان باللون الفضي.

    اقرئي أيضا : فساتين سواريه للمحجبات موضة 2022 لسهرة رأس السنة

     

    أضف تعليقا